أخبار النجوم

كيندال جينر وباريس جاكسون تتبضّعان من سوق الأدوات المستعملة!

كيندال جينر وباريس جاكسون تتبضّعان...

تمكّنت عدسات الباباراتزي من التقاط صور لكل من عارضات الأزياء كيندال جينر 21 عاماً وابنة الراحل مايكل جاكسون "باريس جاكسون" 18 عاماً وهنَ يتسوّقن في سوق خارجي للأدوات المستعملة في لوس أنجلوس. كانت الفتاتان تقضيان وقتاً ممتعاً كما في أيّام الطفولة، وإطلالاتهما كانت مناسبة تماماً للتبضّع في مثل هذا النوع من الأسواق، حيث ارتدت كيندال بنطال جينز بسيطا مع بلوزة خضراء فاقعة اللون ووضعت على عينيها نظارة شمسية لتظهر بلوك كلاسيكي وعملي في آنٍ واحد. أمّا باريس فبدت وكأنها من الغجر بارتدائها الإكسسوارات الخاصة بهم وحملت حقيبة تعكس ألوانهم، كما أنّها لبست بنطال جينز ممزقا مع تي شيرت ربيعي باللون

تمكّنت عدسات الباباراتزي من التقاط صور لكل من عارضات الأزياء كيندال جينر 21 عاماً وابنة الراحل مايكل جاكسون "باريس جاكسون" 18 عاماً وهنَ يتسوّقن في سوق خارجي للأدوات المستعملة في لوس أنجلوس.

كانت الفتاتان تقضيان وقتاً ممتعاً كما في أيّام الطفولة، وإطلالاتهما كانت مناسبة تماماً للتبضّع في مثل هذا النوع من الأسواق، حيث ارتدت كيندال بنطال جينز بسيطا مع بلوزة خضراء فاقعة اللون ووضعت على عينيها نظارة شمسية لتظهر بلوك كلاسيكي وعملي في آنٍ واحد.

أمّا باريس فبدت وكأنها من الغجر بارتدائها الإكسسوارات الخاصة بهم وحملت حقيبة تعكس ألوانهم، كما أنّها لبست بنطال جينز ممزقا مع تي شيرت ربيعي باللون الزيتي.

اشترت كيندال بعض قطع الأثاث الصغيرة التي تعد بمثابة إكسسوارات الديكورات، أمّا باريس فقد اشترت أسطوانة CD ضخمة تعود لفرقة بيتلز بعد أن تفقّدت أسطوانة تخص والدها الراحل مايكل جاكسون.

أنهت الفنانتان التسوق بعد قضائهما ساعة ونصف في هذا السوق، لتركب كل واحدة منهن سيارتها الخاصة وتعود إلى منزلها.

يُشار إلى أنّ علاقة كيندال وباريس تعود إلى أيام طفولتهما، ففي لقاءٍ حصري لكيندال مع مجلة جي كيو عام 2015، صرّحت بأنها كانت تزور صديقتها باريس وعندما كانت تخرج من منزلها وصل الأسطورة مايكل جاكسون البيت لتنصدم به، حيث أنها لم تصدّق أنّ مايكل جاكسون نفسه أمامها.

اترك تعليقاً