أخبار النجوم

بالصور.. جنيفر لوبيز والحبيب الجديد في عشاء رومانسي

بالصور.. جنيفر لوبيز والحبيب الجديد...

لا يوجد أفضل من إنهاء عطلة نهاية الأسبوع بموعد غرامي بعيداً عن الأنظار، وهذه بالفعل ما قام به كل من النجمة العالمية جنيفر لوبيز ولاعب البيسبول الشهير أليكس رودريغز، حيث تمكّنت عدسات الكاميرا من التقاط صورٍ لهما وهما في طريقهما إلى المطعم الإيطالي "ميديو" الواقع في لوس أنجلوس. العشاء كان بسيطاً وبعيداً عن الكاميرات، حتى أنّ الثنائي لم ينشرا صوره على حساباتهما في مواقع التواصل الاجتماعي. لكن مهما حاول المشاهير الاختفاء عن الأعين، لا بدّ من وجود بعض الهاويين الملاحقين لهم، حيث تمكنّ الباباراتزي من التقاط صورة لجنيفر وهي في السيارة بإطلالة أنيقة للغاية، حيث ارتدت جاكيتا ربيعيا باللونين الخمري

لا يوجد أفضل من إنهاء عطلة نهاية الأسبوع بموعد غرامي بعيداً عن الأنظار، وهذه بالفعل ما قام به كل من النجمة العالمية جنيفر لوبيز ولاعب البيسبول الشهير أليكس رودريغز، حيث تمكّنت عدسات الكاميرا من التقاط صورٍ لهما وهما في طريقهما إلى المطعم الإيطالي "ميديو" الواقع في لوس أنجلوس.

العشاء كان بسيطاً وبعيداً عن الكاميرات، حتى أنّ الثنائي لم ينشرا صوره على حساباتهما في مواقع التواصل الاجتماعي.

لكن مهما حاول المشاهير الاختفاء عن الأعين، لا بدّ من وجود بعض الهاويين الملاحقين لهم، حيث تمكنّ الباباراتزي من التقاط صورة لجنيفر وهي في السيارة بإطلالة أنيقة للغاية، حيث ارتدت جاكيتا ربيعيا باللونين الخمري والأبيض. أمّا تسرحية شعرها فاعتمدت جنيفر ذيل الحصان وارتدت معها أقراطا ناعمة.

أمّا إطلالة أليكس فكانت "سمارت كاجوال" إذ ارتدى قميصا وفوقه كنزة مع جاكيت باللون الأسود.

وبعد انتهاء العشاء خرج الثنائي من المطعم خلسة لتفادي الالتقاء بالمصورين.

ويُعد الموعد الغرامي هذا الثاني في نفس الأسبوع، حيث شوهد الثنائي قبل يومين وهما يمارسان الرياضة في إحدى صالات فندق "بيل آير" الرياضية الفخمة.

وبعيداً عن المواعدة والرومانسية، جعل أليكس مدينة لوس أنجلوس بيته الثاني، وذلك تحضيراً لعمله الجديد كمحلل رياضي في قناة "فوكس" للرياضة، وفي نفس الأثناء تحضّر لوبيز لبرنامجها الجديد World of Dance.

يُشار إلى أنّ علاقة النجمين ببعضهما تسير بالاتجاه الجّدي بعد خروجاتهما الكثيرة ومواعداتهما الغرامية في آخر فترة، خصوصاً بعد تعرّف لوبيز على عائلة الحبيب الجديد.

اترك تعليقاً