أخبار النجوم

هل تفضّل جنيفر غارنر ارتداء البنطلونات ذات الألوان الداكنة؟

هل تفضّل جنيفر غارنر ارتداء البنطلو...

يبدو أن الممثلة الأمريكية الشهيرة جنيفر غارنر تفضّل ارتداء البنطلونات ذات الألوان الداكنة، خاصة عندما تكون في الشارع، حيث لوحظ أنها خلال معظم إطلالاتها الأخيرة كانت ترتدي هذه البنطلونات الداكنة. شوهدت النجمة العالمية، التي تبلغ من العمر 45 عاما، يوم 17 مارس الجاري، وكانت ترتدي بنطلونا فضفاضا باللون الرمادي، مع سترة سوداء، وانتعلت حذاء فلات باللون الرمادي أيضا. ارتدت يوم 1 مارس الجاري بنطلونا فضفاضا أسود اللون، مع قميص كاروهات، وسترة سوداء، وانتعلت حذاء فلات باللون الأسود. ظهرت يوم 13 ديسمبر الماضي ببنطلون جينز أزرق داكن، مع بلوزة بيضاء، وسترة كبيرة الحجم بفرو على الرقبة، وانتعلت حذاء رياضيا باللون الأبيض.

يبدو أن الممثلة الأمريكية الشهيرة جنيفر غارنر تفضّل ارتداء البنطلونات ذات الألوان الداكنة، خاصة عندما تكون في الشارع، حيث لوحظ أنها خلال معظم إطلالاتها الأخيرة كانت ترتدي هذه البنطلونات الداكنة.

شوهدت النجمة العالمية، التي تبلغ من العمر 45 عاما، يوم 17 مارس الجاري، وكانت ترتدي بنطلونا فضفاضا باللون الرمادي، مع سترة سوداء، وانتعلت حذاء فلات باللون الرمادي أيضا.

ارتدت يوم 1 مارس الجاري بنطلونا فضفاضا أسود اللون، مع قميص كاروهات، وسترة سوداء، وانتعلت حذاء فلات باللون الأسود.

ظهرت يوم 13 ديسمبر الماضي ببنطلون جينز أزرق داكن، مع بلوزة بيضاء، وسترة كبيرة الحجم بفرو على الرقبة، وانتعلت حذاء رياضيا باللون الأبيض.

أما في 1 سبتمبر الماضي فارتدت بنطلونا فضفاضا رمادي اللون، مع بلوزة باللون العنابي الداكن تكشف عن الأكتاف، وحملت حقيبة يد سوداء، وانتعلت صندلا أسود اللون.

اترك تعليقاً