“أمل كلوني” معجبة بتصاميم أحذية هذه المصممة اللبنانية!

“أمل كلوني” معجبة بتصاميم أحذية هذه المصممة اللبنانية!

محمد أفشكو

تألقت المحامية اللبنانية “أمل كلوني” وزوجة النجم “جورج كلوني” أثناء تواجدها في نيويورك في وقت سابق من هذا الشهر لحضور اجتماع في الأمم المتحدة، بإطلالات راقية أبرزت أسلوبها وحس أناقتها العالي.

اختارت كلوني  قطعا من توقيع العلامة  الشهيرة “بوتيغا فينيتا”، لتنسيق إطلالتين، لكنها في الوقت نفسه اختارت دعم مصممة صاعدة عندما تعلق الأمر بالأحذية، حيث ارتدت “كلوني” مرتين حذاء الكعب العالي للمصممة اللبنانية الأصل والمقيمة في بريطانية “جنيفر شاماندي”، والتي قدمت أول مجموعة لها في موسم خريف 2016.

وتتميز أحذية ” Lorenzo pump ” التي ارتدتها المصممة  بثقوب ذهبية في الكعب تسمح لمرتديها بإضافة الحزام أو إزالته من الحذاء، واختارت “كلوني” إزالة الحزام في كلتا المناسبتين.

وصرحت المصممة ” تشاماندي” بخصوص ارتداء المحامية لتصميمها: “إنها تجسيد مثالي للجمال والذكاء، أسلوب حياتها يتوافق مع روح تصاميمي، التي تجمع بين الراحة المطلقة والأناقة التي يمكن التعرف عليها على الفور”.

يذكر أن المصممة “جنيفر شاماندي ” قد ولدت في لبنان، وبدأت حياتها المهنية في المجال المصرفي بعد تخرجها من كلية لندن للاقتصاد، وتركت عملها في عام 2014 لمتابعة عشقها للتصميم، وتباع قطع مجموعتها الأولى في موقع ” Browns Fashion” و”فارفيتش”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com