أخبار النجوم

شاهدي إطلالة النجمة التركية هانده أرتشيل بالمكياج البرونزي

شاهدي إطلالة النجمة التركية هانده أ...

محتوى مدفوع

تهتم النجمة التركية هانده أرتشيل بجمالها اهتمامًا كبيرًا، لذا تتابع دائمًا كل ما هو جديد في هذا المجال، ما ساعدها بشكل واضح في عملها، سواء في مجال عروض الأزياء التي حققت فيها نجاحًا ملحوظاً أو بعد تجاهها إلى عالم التمثيل. وقد قامت النجمة أرتشيل بنشر صورة جديدة لها، عبر أحد حساباتها في موقع التواصل الاجتماعي، أثناء وضع خبير التجميل لمساته الأخيرة على بشرتها بعد وضع المكياج، فبدت في منتهى الروعة والجمال. https://www.instagram.com/p/BRp7I-oBTOB/?taken-by=handemiyy&hl=en ظهرت النجمة التركية صاحبة الوجه الجذاب، والتي تبلغ من العمر 24 عاماً بملامحها البارزة، والتي تحرص على إظهارها أكثر بالمكياج الكثيف، فاختارت مكياج العيون السموكي، والمكياج البرونزي المتوهج،

تهتم النجمة التركية هانده أرتشيل بجمالها اهتمامًا كبيرًا، لذا تتابع دائمًا كل ما هو جديد في هذا المجال، ما ساعدها بشكل واضح في عملها، سواء في مجال عروض الأزياء التي حققت فيها نجاحًا ملحوظاً أو بعد تجاهها إلى عالم التمثيل.

وقد قامت النجمة أرتشيل بنشر صورة جديدة لها، عبر أحد حساباتها في موقع التواصل الاجتماعي، أثناء وضع خبير التجميل لمساته الأخيرة على بشرتها بعد وضع المكياج، فبدت في منتهى الروعة والجمال.

A post shared by Hande Erçel (@handemiyy) on

ظهرت النجمة التركية صاحبة الوجه الجذاب، والتي تبلغ من العمر 24 عاماً بملامحها البارزة، والتي تحرص على إظهارها أكثر بالمكياج الكثيف، فاختارت مكياج العيون السموكي، والمكياج البرونزي المتوهج، الذي كان لائقًا جداً مع فستانها المكشوف الصدر، باللون الفضي المطرز بالإستراس.

جمال النجمة التركية شجع إحدى شركات الملابس المعروفة في تركيا على اختيارها، لتقوم بفيلم دعائي للماركة، بمشاركة الفنان التركي الشهير أراس بلوت إينملي، المعروف في العالم العربي باسم "الأمير بايزيد"، نجم مسلسل "حريم السلطان"، وخاصة بعد النجاح اللافت لها في الفترة الأخيرة.

والجدير بالذكر أن النجمة هاندة  معروفة بدور "حياة" في المسلسل التركي "العشق لا يفهم من الكلام"، وكذلك بدور "سيلين" في مسلسل "بنات الشمس".

اترك تعليقاً