أخبار النجوم

بالصور ..شكل عمرو دياب يصدم محبيه في عزاء والد خالد سليم

بالصور ..شكل عمرو دياب يصدم محبيه ف...

شكل ظهور الفنان عمرو دياب مساء أمس الأربعاء في عزاء والد المطرب خالد سليم صدمة لدى محبيه خاصة، حيث  بدت عليه ملامح كبر السن بشكل كبير، وهذا إن دل على شيء فأنه يدل على أن كل الصور التي ينشرها عمرو على حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي كانت خاضعة لتقنية الفوتوشوب. وتحول ظهور المطرب الملقب بالهضبة في مراسم العزاء التي أقيمت بمسجد عمرو مكرم، إلى نميمة وما زاد الأمر جدلاً هو ما فعله البودي جارد الخاص بعمرو حيث منع المصورين من تصويره إلا أن بعضهم نجح في التقاط صور له. والمعروف أن القائمين على إدارة مكتب عمرو دياب الإعلامي يشترطون على

شكل ظهور الفنان عمرو دياب مساء أمس الأربعاء في عزاء والد المطرب خالد سليم صدمة لدى محبيه خاصة، حيث  بدت عليه ملامح كبر السن بشكل كبير، وهذا إن دل على شيء فأنه يدل على أن كل الصور التي ينشرها عمرو على حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي كانت خاضعة لتقنية الفوتوشوب.

وتحول ظهور المطرب الملقب بالهضبة في مراسم العزاء التي أقيمت بمسجد عمرو مكرم، إلى نميمة وما زاد الأمر جدلاً هو ما فعله البودي جارد الخاص بعمرو حيث منع المصورين من تصويره إلا أن بعضهم نجح في التقاط صور له.

والمعروف أن القائمين على إدارة مكتب عمرو دياب الإعلامي يشترطون على المصورين في حفلات عمرو أن يقفون في زاوية معنية من كواليس المسرح وهو ما يشكل أزمات عديدة بينهم وبين المصورين.

هذا وقد حرص على حضور مراسم العزاء عدد كبير من زملاء خالد سليم وبعد انتهاء مراسم العزاء مباشرة كتب خالد على فيسبوك عبارات شكر إلى كل من حضر العزاء متمنيًا أن يكون لوالده نصيب في الأدعية التي قيلت له.

اترك تعليقاً