أخبار النجوم

سكارليت جوهانسون في أول ظهور إعلامي لها بعد طلب الطلاق

سكارليت جوهانسون في أول ظهور إعلامي...

محتوى مدفوع

ظهرت النجمة والمغنية الأمريكية الشهيرة سكارليت جوهانسون (32 عاماً) وهي تقبل الممثلة الكوميدية ليزلي جونز قبلة ساخنة في برنامج المنوعات الشهير Saturday Night Live وكان أول ظهور لها منذ انفصالها عن زوجها رومان دارويك. وبدت بحالة معنوية مرتفعة لا تفارق الابتسامة شفتيها طوال مدة البرنامج وقالت إنها لن تسمح لأحزانها أن تأخذها من حياتها أو أن تفقدها استعداداتها لأعمالها القادمة. جوهانسون قامت بالسخرية من إيفانكا ترامب وإعلاناتها الوهمية للعطور، وإيفانكا هي الابنة البكر للرئيس الأمريكي دونالد ترامب التي تعمل حاليًا كمعاون له في شؤون السياسة بالبيت الأبيض وترافقه في استقبال زيارات رسمية عديدة بالبلاد. ورصد الإسكتش العلاقة بين ترامب الأب

ظهرت النجمة والمغنية الأمريكية الشهيرة سكارليت جوهانسون (32 عاماً) وهي تقبل الممثلة الكوميدية ليزلي جونز قبلة ساخنة في برنامج المنوعات الشهير Saturday Night Live وكان أول ظهور لها منذ انفصالها عن زوجها رومان دارويك.

وبدت بحالة معنوية مرتفعة لا تفارق الابتسامة شفتيها طوال مدة البرنامج وقالت إنها لن تسمح لأحزانها أن تأخذها من حياتها أو أن تفقدها استعداداتها لأعمالها القادمة.

جوهانسون قامت بالسخرية من إيفانكا ترامب وإعلاناتها الوهمية للعطور، وإيفانكا هي الابنة البكر للرئيس الأمريكي دونالد ترامب التي تعمل حاليًا كمعاون له في شؤون السياسة بالبيت الأبيض وترافقه في استقبال زيارات رسمية عديدة بالبلاد.

ورصد الإسكتش العلاقة بين ترامب الأب – الذي يجسده الممثل أليك بالدوين بطريقة ساخرة - وابنته إيفانكا التي تقلدها سكارليت وظهرت في آخر مع كلبها المدلل ماكس الذي جعلته من المؤيدين لترامب.

ومن المعروف سخرية جوهانسون من الاضطرابات السياسية الحالية ومناهضتها لمواقف وقرارات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بجانب مواقفها الداعمة للمرأة ومشاركتها في كل حدث يهم المرأة ويناقش شؤونها وقضاياها.

ارتدت سكارليت في بداية العرض سروالًا أسود فضفاضًا مع سترة سوداء بعنق السلحفاة ورقصت على الموسيقى ما ينم عن سعادتها بالعودة من جديد.

وقالت مُعلقة على استضافتها للمرة الخامسة في البرنامج: "هذا إنجاز عظيم في حياتي وأشعر وكأنني في منزلي"، كما أعربت عن سعادتها بمشاركتها كيت ماكينون دور البطولة في فيلمها الجديد "ليلة جافة".

اترك تعليقاً