كيف احتفل النجوم بيوم المرأة العالمي؟

كيف احتفل النجوم بيوم المرأة العالمي؟

خالد محمد

احتفل عدد من النجوم بيوم المرأة العالمي، عبر حساباتهم في مواقع التواصل الاجتماعي، وغرد كل منهم بكلمات رقيقة في هذه المناسبة، التي يحتفل بها العالم كله، في مثل هذا اليوم الموافق 8 مارس من كل عام.

ومن أبرز هؤلاء النجوم..

إليسا

غردت النجمة اللبنانية إليسا عبر حسابها في تويتر قائلة: “يوم عالمي سعيد للمرأة.. كل امرأة تستحق الحب والاحترام.. يجب أن نعطي كل امرأة فرصة للتغيير” .

هند صبري

كشفت النجمة التونسية هند صبري عن أحلام كل فتاة، وذلك بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للمرأة، وغردت عبر حسابها في تويتر أيضا قائلة: “كل فتاة تستطيع أن تلحق بالسباق، والبداية من التعليم الجيد”.

عاصي الحلاني

كما شارك النجم اللبناني عاصي الحلاني الاحتفال باليوم العالمي للمرأة أيضا، وغرد من خلال حسابه في تويتر قائلا: “مادامت البشرية على الأرض، فستبقى المرأة حضنها الرحب، وساعدها الحنون، وقلبها النابض. فالرجل والمرأة جناحا طائر واحد هو البشرية”.

ميريهان حسين

كتبت الفنانة المصرية مريهان حسين، عبر حسابها في إنستغرام، بمناسبة هذا اليوم: “السعادة فعلا مش راجل، مع احترامي لكل الرجال، بس السعادة في حاجات تانية كتير.. قومي اكتشفيها يا حبيبتي يا حلوة إنتي يا قمر”.

مادلين مطر

كما غردت الفنانة اللبنانية مادلين مطر عبر حسابها في تويتر قائلة “هي زهرة الربيع.. فتاة الدنيا.. وروح الحياة.. المرأة.. عيد امرأة عالمي سعيد”.