أخبار النجوم

إيما واتسون تكشف عن بعض أسرارها الحميمية!

إيما واتسون تكشف عن بعض أسرارها الح...

محتوى مدفوع

لأول مرة منذ بروز نجوميتها، كشفت الممثلة الإنجليزية إيما واتسون عن روتينها اليومي لتفاصيل حياتها الحميمية، بدءًا من عدد المرات التي تستحم فيها إلى نوعية الزيوت التي تستخدمها لشعر العانة. النجمة التي تألقت في فيلم ديزني "الجميلة والوحش" كان لا بد لها أن تبتدع أسراراً جمالية تتماشى مع لقبها في الفيلم "بيل" أو "جميلة"، فما كان منها إلا أن شاركت جمهورها، من خلال صحيفة "ديلي ميل"، بعضاً من هذه الأسرار المثيرة. وتقول بطلة هاري بوتر السابقة أنها تستخدم زيت "فور" أو Fur Oil  للعناية بشعر العانة، والتخلص من الشعر الذي ينمو باطنياً ويتسبب في ظهور البثور. وتقول واتسون: "أستخدم زيت

لأول مرة منذ بروز نجوميتها، كشفت الممثلة الإنجليزية إيما واتسون عن روتينها اليومي لتفاصيل حياتها الحميمية، بدءًا من عدد المرات التي تستحم فيها إلى نوعية الزيوت التي تستخدمها لشعر العانة.

النجمة التي تألقت في فيلم ديزني "الجميلة والوحش" كان لا بد لها أن تبتدع أسراراً جمالية تتماشى مع لقبها في الفيلم "بيل" أو "جميلة"، فما كان منها إلا أن شاركت جمهورها، من خلال صحيفة "ديلي ميل"، بعضاً من هذه الأسرار المثيرة.

وتقول بطلة هاري بوتر السابقة أنها تستخدم زيت "فور" أو Fur Oil  للعناية بشعر العانة، والتخلص من الشعر الذي ينمو باطنياً ويتسبب في ظهور البثور. وتقول واتسون: "أستخدم زيت فور في أي مكان على جسمي سواء أكان على نهايات شعري أم على حواجبي أو حتى شعر العانة. إنه زيت رائع ومتعدد الاستخدامات".

ليست واتسون النجمة الوحيدة التي تعشق هذا الزيت، بل هناك العديد من جميلات هوليوود اللواتي يدرجنه ضمن روتينهن اليومي والطبيعي بمن فيهن الممثلة الأمريكية غوينيت بالترو.

وصرحت واتسون، البالغة من العمر 26 عاماً، أنها دائماً ما تفضل الإطلالة الطبيعية في أماكن أخرى من جسدها معترفة أنها لاتستخدم أبداً طلاء الأظافر ليديها باستثناء بعض الألوان المجنونة التي تستهويها لطلاء أظافر رجليها.

كا أنها تفضل إظهار نمش وجهها بطريقة طبيعية كلما تقدم بها العمر، وهذا ما أصرت عليه أمام القائمين على فيلم "الجميلة والوحش".

ومع أن وقتها لا يسمح للاستمتاع بروتينها الجمالي في بعض الأحيان، إلا أن واتسون تعترف بأنها مدمنة على أخذ حمام كامل في اليوم أو أكثر، حيث صرحت قائلة: "لقد اعتدت على أخذ حمام كامل في اليوم طوال حياتي، وإذا استطعت أن أستمتع باثنين أو ثلاثة فهذا رائع جداً!".

اترك تعليقاً