عبير نعمة في ضيافة رئيس الجمهورية اللبنانية.. ما السبب؟

عبير نعمة في ضيافة رئيس الجمهورية اللبنانية.. ما السبب؟

أندريه داغر

قدم الرئيس اللبناني ميشال عون التهنئة للفنانة اللبنانية عبير نعمة على مجمل أعمالها وعلى المستوى الفني الراقي الّذي تحرص على تقديمه في لبنان والعالم.

وأضاف الرئيس عون قائلا: “إنّ صورة لبنان كوطن لتلاقي الحضارات والثّقافات واغتنائها من بعضها البعض تظهر جليًّا من خلال ما تقوم به عبير على الصعيد الفني، وهو يساهم في إعلاء شأن الفنّ اللبنانيّ الّذي وصل بفضل مبدعين كبار إلى المصاف العالميّة”.

كلام رئيس الجمهورية اللبنانية جاء اثناء زيارة قامت بها عبير نعمة إلى قصر بعبدا، وعرضت على الرئيس عون برنامج “اتنوفوليا” الّذي صوّرته على حلقات عدّة في مختلف دول العالم، وغنّت فيه نحو 21 لغة مختلفة بهدف إظهار صورة لبنان الحضاريّة على حقيقتها.

كما شكرت عبير الرئيس عون لاستقباله لها والاهتمام الذي أبداه بالثّقافة والفنون وحرصه على إظهار صورة لبنان الحضارية في مختلف الميادين.

هذه ليست الخطوة الأولى للرئيس ميشال عون في استقبال نجوم الفن والغناء في لبنان، فهو يعطيهم حيزا كبيرا ومهما منذ بداية ولايته الرئاسية، ففي وقت سابق كرم الفنان اللبناني ايلي شويري، ومن ثم استقبل شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم، وعلى ما يبدو فإن جدول أعماله إلى جانب الأمور السياسية والحياتية والمعيشية مزدحم بأكثر من لقاء فني في الأيام القادمة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com