أخبار النجوم

ماهي الحملة الخيرية التي أطلقتها كيم كارداشيان؟

ماهي الحملة الخيرية التي أطلقتها كي...

زارت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان 36 عاماً مستشفى الأطفال الواقع في لوس أنجلوس لتطلق العام الثاني من حملة (اجعل آذار مهماً Make March Matter). والتقت كيم في أثناء زيارتها مع مرضى سابقين في المستشفى وهن غرايس روز 14 عاماً وسايلور بيرسون 6 أعوام، وأخبرتهم عن مدى حبّها لهذه الحملة. وبينت كيم قائلة : "أنا وعائلتي نحب أن نأتي كثيراً إلى هذا المكان منذ سنوات لنزرع البسمة على وجوه الأطفال، والأهم أن ندعم العائلات التي تعاني مع أطفالها وأمراضهم، لذنا نقدّم لهم ما نستطيع تقديمه كوننا نحب أن نكون جزءاً من المجتمع ونساعده. هذا هو سبب وجودي هنا لنشر الوعي وأتمنى من

زارت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان 36 عاماً مستشفى الأطفال الواقع في لوس أنجلوس لتطلق العام الثاني من حملة (اجعل آذار مهماً Make March Matter). والتقت كيم في أثناء زيارتها مع مرضى سابقين في المستشفى وهن غرايس روز 14 عاماً وسايلور بيرسون 6 أعوام، وأخبرتهم عن مدى حبّها لهذه الحملة.

وبينت كيم قائلة : "أنا وعائلتي نحب أن نأتي كثيراً إلى هذا المكان منذ سنوات لنزرع البسمة على وجوه الأطفال، والأهم أن ندعم العائلات التي تعاني مع أطفالها وأمراضهم، لذنا نقدّم لهم ما نستطيع تقديمه كوننا نحب أن نكون جزءاً من المجتمع ونساعده. هذا هو سبب وجودي هنا لنشر الوعي وأتمنى من الجميع المشاركة في حملة Make March Matter".

وأضافت كيم: "هذا المستشفى مهم جدّاً بالنسبة لي، فالعديد من صديقاتي أنجبن في هذا المكان وكنت أزورهن فيه على مدار أسابيع".

والجدير بالذكر أن كيم  قامت أيضاً بنشر صورة زيارتها إلى المستشفى على حسابها في موقع تويتر لنشر الوعي، ودعت الجميع للتسجيل في الحملة عبر الرابط الذي أرفقته بالصورة.

اترك تعليقاً