أخبار النجوم

بالصور.. كلوي كارداشيان تستمتع مع الحبيب على شواطىء جمايكا

بالصور.. كلوي كارداشيان تستمتع مع ا...

محتوى مدفوع

نشرت نجمة تلفزيون الواقع، كلوي كارداشيان مؤخرا صوراً من إجازتها على شواطئ جمايكا، وفي إحدى الصور ظهر حبيب كلوي "تريستان تومبسون" وهو يحملها على ظهره وبجانبه مجموعة من أصدقائه، وعلّقت عليها: "النور الأخير من الليلة الرائعة". https://www.instagram.com/p/BQ6IVOCBdMN/?taken-by=khloekardashian وفي صورةٍ أخرى، ظهر الثنائي بملابس السباحة في وسط البحر ومن حولهما الطبيعة الاستوائية الخلّابة، وعلّقت على الصورة بكلمة: "مع حببيبي". أمّا حبيبها تومبسون فنشر نفس الصورة معلّقاً عليها بإيموجي قلب حب. https://www.instagram.com/p/BQ6K7JUB7B4/?taken-by=khloekardashian يذكر أنّ الثنائي قد بدأ بمواعد بعضهما، منذ شهر سبتمبر في العام الماضي، ويبدو أن الأمور بينهما تسير على ما يرام، بحسب ما قاله مصدر مقرّب منهما، الذي أشار إلى

نشرت نجمة تلفزيون الواقع، كلوي كارداشيان مؤخرا صوراً من إجازتها على شواطئ جمايكا، وفي إحدى الصور ظهر حبيب كلوي "تريستان تومبسون" وهو يحملها على ظهره وبجانبه مجموعة من أصدقائه، وعلّقت عليها: "النور الأخير من الليلة الرائعة".

Last light of a great night!

A post shared by Khloé (@khloekardashian) on

وفي صورةٍ أخرى، ظهر الثنائي بملابس السباحة في وسط البحر ومن حولهما الطبيعة الاستوائية الخلّابة، وعلّقت على الصورة بكلمة: "مع حببيبي". أمّا حبيبها تومبسون فنشر نفس الصورة معلّقاً عليها بإيموجي قلب حب.

My love 💙

A post shared by Khloé (@khloekardashian) on

يذكر أنّ الثنائي قد بدأ بمواعد بعضهما، منذ شهر سبتمبر في العام الماضي، ويبدو أن الأمور بينهما تسير على ما يرام، بحسب ما قاله مصدر مقرّب منهما، الذي أشار إلى أن كلوي متيمة بحب هذا الرجل، وأنها لم تذق طعم السعادة هذا منذ وقت طويل.

وأضاف المصدر أنّها الآن في مكانٍ أفضل وأن مستقبل كلوي مع تريسان سيكون جميلا.

اترك تعليقاً