أخبار النجوم

أحلام ملكة مواقع التواصل الاجتماعي لهذا السبب!

أحلام ملكة مواقع التواصل الاجتماعي...

لعبت مواقع التواصل الاجتماعي دوراً كبيراً في تقريب المسافة بين النجم وجمهوره، حيث سمحت بسهولة التواصل وتبادل وجهات النظر ومواكبة مختلف المستجدات ، لدرجة بات فيها الجمهور في حالة تعطش دائم لمتابعة فنانه المفضل، وهذا ما جعل العديد من النجوم  يعتمدون تقنية " اللايف" بغية نقل الصورة الحية لمتابعيهم ومشاركتهم لأهم تفاصيل يومياتهم . لا ريب، أن لكل نجم عددا لا يستهان به من المتتبعين عبر" اللايف" ، لكن اللافت أن النجمة الإماراتية أحلام هي الأكثر تفاعلاً مع جمهورها عبر هذه التقنية. ومن كان من متتبعي برنامج "أراب آيدول " بموسمه الرابع لاحظ أن النجمة الإماراتية أحلام كانت أكثر استخداماً

لعبت مواقع التواصل الاجتماعي دوراً كبيراً في تقريب المسافة بين النجم وجمهوره، حيث سمحت بسهولة التواصل وتبادل وجهات النظر ومواكبة مختلف المستجدات ، لدرجة بات فيها الجمهور في حالة تعطش دائم لمتابعة فنانه المفضل، وهذا ما جعل العديد من النجوم  يعتمدون تقنية " اللايف" بغية نقل الصورة الحية لمتابعيهم ومشاركتهم لأهم تفاصيل يومياتهم .

لا ريب، أن لكل نجم عددا لا يستهان به من المتتبعين عبر" اللايف" ، لكن اللافت أن النجمة الإماراتية أحلام هي الأكثر تفاعلاً مع جمهورها عبر هذه التقنية.

ومن كان من متتبعي برنامج "أراب آيدول " بموسمه الرابع لاحظ أن النجمة الإماراتية أحلام كانت أكثر استخداماً لتطبيق إنستغرام ضمن تصوير الحلقات المباشرة من أجل وضع متتبعيها عند أبرز الأحداث التي يمر بها المشتركون .

واستطاعت النجمة أحلام - أمس -  أن تحقق عدد متابعين خياليا ، للفيديوهات اللايف التي نشرتها عبر تطبيق  إنستغرام  خلال الحلقة النهائية من برنامج "أراب ايدول"، حيث وصل العدد إلى ما يقارب الـ 400 ألف متابع وحوالى 1359559 مشاهدة .

وأثبتت خلال هذا الموسم من برنامج "أراب أيدول" أنها نجمة تتخطى جماهيريتها البلدان العربية، مبرهنة أنها الأكثر تواصلاً مع جمهورها الذي يزداد يوماً بعد يوم نتيجة عفويتها وطيبة قلبها.

اترك تعليقاً