في عيد ميلادها.. تعرفي على أسرار حياة بيرين سات

في عيد ميلادها.. تعرفي على أسرار حياة بيرين سات

خالد محمد

تحتفل الفنانة التركية بيرين سات اليوم الأحد، بعيد ميلادها الـ33، حيث أنها من مواليد أنقرة وهي من مواليد عام 1984، وبهذه المناسبة نرصد هنا مجموعة من أسرار النجمة التركية المعروفة في العالم العربي باسم “فاطمة”، في عالم الجمال والأناقة والرشاقة.

الأناقة 

تتمتع بملامح ناعمة وقوام رشيق يساعدها في اختيار أي نوع من التصاميم، وعادة ما نراها بإطلالات عصرية ومميزة، حيث تعتمد في إطلالتها الملابس غير الرمسية البسيطة، من خلال ارتداء الجينز والتيشرتات والجاكيتات الجلدية والأحذية المريحة، بينما تفضل الإطلالة الفخمة في فساتين السهرة من خلال الاعتماد على جودة الأقمشة والألوان المبهجة.

الجمال

تمتلك أسلوباً خاصاً في طريقة  وضع مكياجها كي تبدو جذابة، وذلك باستخدامها قلم تحديد العيون الأسود بدلاً من الفاتح والذي توزعه على العين، مع الحرص على وضع الكثير من الماسكارا، من أجل الحصول على عيون جذابة، كما تفضل وضع كريم الأساس المضىء، مع القليل من البودرة للحصول على بشرة ساطعة، وتزيد إطلالتها جمالاً من خلال أحمر الشفاه المميز.

الرشاقة

ساعد عدم حبها للحوم وتفضيلها تناول الخضروات باستمرار، وممارستها للرياضة في الحفاظ على رشاقتها، حيث أكدت في تصريحات صحفية أنها استفادت كثيرًا من نصائح جدتها لها وهي طفلة، والتي كانت تطالبها بتناول أي شيء ترغب فيه، لكن بكميات صغيرة.

وأوضحت أنها  تعلمت السيطرة على تناول اللحوم والخبز، كما أنها تتناول الخضروات بوفرة، وبكميات وحصص غير محددة، مما يضفي على وجهها رونقاً وجاذبية وجمالاً لا يضاهى، مؤكدة أنه عندما يزداد وزنها ولو قليلاً، تعود سريعًا لرشاقتها لأنها تمارس التمارين الرياضية بشكل دائم.

البساطة

تتمتع ببساطة لا متناهية، ليس في إطلالتها فقط، وإنما في حياتها الفنية والشخصية أيضًا، وهي البساطة التي قربتها من قلوب محبيها في كل مكان، وجعلتها واحدة من أشهر نجمات تركيا في بلدها وفي بلدان عربية عديدة أيضًا.

الرومانسية

تعيش النجمة التركية قصة حب رومانسية مع زوجها المطرب التركي كينان دوغلو، ساعدت في ترسيخ صورتها الذهنية عند جمهورها في أعمالها الدرامية، بأنها شديدة الرومانسية، والجميل أن النجمة بيرين تنقل الكثير من تفاصيل حياتها الزوجية السعيدة مع زوجها إلى محبيها، سواء عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، أو عبر تصريحاتها الصحافية أيضًا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com