أخبار النجوم

شاهدي أناقة نجمات بوليوود أثناء الحمل

شاهدي أناقة نجمات بوليوود أثناء الح...

محتوى مدفوع

كشفت النجمة الهندية ليزا هايدون مؤخراً، عن حملها بطفلها الأول من زوجها دينو لالفاني، ابن رجل الأعمال الباكستاني البريطاني روز لالفاني. ومن المعروف أن النجمات الهنديات يمتلكن نمطاً خاصاً في إطلالاتهن، ويتمتعن بذوق كبير في اختيار الملابس، ولكن هل يختلف الأمر بالنسبة إليهن أثناء الحمل؟. هنا نرصد أناقة أحدث 3 نجمات هنديات في فترة الحمل وقبل الولادة. ليزا هايدون نشرت نجمة بوليوود ليزا هايدون، عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، صورة لها أثناء قضائها عطلة مع بعض صديقاتها، حيث كشفت عن حملها وهي ترتدي المايوه، الذي أظهر انتفاخ بطنها. ورغم الحمل بدت النجمة محتفظة بجمال جسدها، خاصة أن وزنها لم

كشفت النجمة الهندية ليزا هايدون مؤخراً، عن حملها بطفلها الأول من زوجها دينو لالفاني، ابن رجل الأعمال الباكستاني البريطاني روز لالفاني.

ومن المعروف أن النجمات الهنديات يمتلكن نمطاً خاصاً في إطلالاتهن، ويتمتعن بذوق كبير في اختيار الملابس، ولكن هل يختلف الأمر بالنسبة إليهن أثناء الحمل؟.

هنا نرصد أناقة أحدث 3 نجمات هنديات في فترة الحمل وقبل الولادة.

ليزا هايدون

نشرت نجمة بوليوود ليزا هايدون، عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، صورة لها أثناء قضائها عطلة مع بعض صديقاتها، حيث كشفت عن حملها وهي ترتدي المايوه، الذي أظهر انتفاخ بطنها.

ورغم الحمل بدت النجمة محتفظة بجمال جسدها، خاصة أن وزنها لم يزد كثيرًا، باستثناء بطنها البارزة، وهو ما ساعدها في الحفاظ على أناقتها، لذا أطلت في إحدى السهرات بإطلالة ناعمة ومثيرة من خلال فستان باللون الفضي الطويل من الساتان الناعم، بحزام خصر باللون الأبيض، أي أنها تحرص على ارتداء الملابس المريحة  والأنيقة في الوقت ذاته.

كارينا كابور

زاد وزن النجمة الهندية كارينا كابور خلال حملها بشكل كبير في العام الماضي، قبل ولادتها مؤخًرا، ولكنها رغم زيادة وزنها كانت تفضل الإطلالات الهندية بشكل ملحوظ، خاصة في إطلالاتها الليلية التي كانت تفضل خلالها الملابس المطرزة، ولم يعيقها حملها عن ارتداء هذه الملابس.

ميرا راجبوت

كانت النجمة الهندية ميرا راجبوت تفضل الإطلالات المريحة أثناء الحمل، فارتدت البنطلونات الفضفاضة مع "التي شيرتات" متنوعة الألوان، وحتى في السهرات كانت تفضل الفساتين الفضفاضة والمريحة.

اترك تعليقاً