أخبار النجوم

فيلم سيئ وصورة عارية.. ماذا يحدث مع بريتني سبيرز؟

فيلم سيئ وصورة عارية.. ماذا يحدث مع...

بعدَ ردود الفعل السلبية التي حظي بها فيلم "بريتني للأبد" Britney Ever After والّذي يحكي قصة حياة النجمة بريتني سبيرز، نشرت الشقراء الأمريكية صورتها وهي عارية تماماً ولا ترتدي إلّا قلادة. شاركت بريتني سبيرز صورتها، حيث غطّت صدرها بيدها اليسرى ووضعت يدها الأخرى على ذقنها وكأنها تشاهد ردود فعل الناس دون أي اهتمام. بريتني ظهرت في غاية الجمال خصوصاً مع جسدها المتناسق الخالي من العيوب. والجدير بالذكر أنّ الممثلة الأسترالية "ناتاشا باست" هي من لعبت شخصية بريتني سبيرز في الفيلم غير المصرّح به. وكان الفيلم موضوع السوشيال ميديا، كما أنّ الطابع السلبي كان مسيطرا على ردود أفعال الجماهير، وحتى المشاهير،

بعدَ ردود الفعل السلبية التي حظي بها فيلم "بريتني للأبد" Britney Ever After والّذي يحكي قصة حياة النجمة بريتني سبيرز، نشرت الشقراء الأمريكية صورتها وهي عارية تماماً ولا ترتدي إلّا قلادة.

شاركت بريتني سبيرز صورتها، حيث غطّت صدرها بيدها اليسرى ووضعت يدها الأخرى على ذقنها وكأنها تشاهد ردود فعل الناس دون أي اهتمام. بريتني ظهرت في غاية الجمال خصوصاً مع جسدها المتناسق الخالي من العيوب.

والجدير بالذكر أنّ الممثلة الأسترالية "ناتاشا باست" هي من لعبت شخصية بريتني سبيرز في الفيلم غير المصرّح به.

وكان الفيلم موضوع السوشيال ميديا، كما أنّ الطابع السلبي كان مسيطرا على ردود أفعال الجماهير، وحتى المشاهير، فغرد المغني دارن هايس قائلاً: "يا إلهي، فيلم بريتني سبيرز مروّع، أعتقد أنّ الحوار في الفيلم مرتجل بطريقة سيئة".

اترك تعليقاً