أخبار النجوم

بالصور.. تامر حسني يحيي حفل "قفطان نورتي"

محتوى مدفوع

أحيا المطرب المصري تامر حسني مهرجان "قفطان نورتي" في طنجة بالمغرب، وسط حضور كبير من جمهوره، حيث غنى على مدار ساعتين باقة من أجمل أغانيه التي يعشقها الجمهور، ومنها "عمري ابتدا"، و"يا مالي عيني"، و"الحارس الله"، و"يا بنت الإيه"، و"يانا يامفيش"، و"كداب وأناني"، و"نور عيني"، وغيرها كثير من أغنياته. وحرص "نجم الجيل" على تلبية رغبة جمهوره بالتقاط عدد من الصور التذكارية معهم وسط أجواء من الفرحة والسعادة. ومن المقرر أن يعود تامر حسني اليوم، الأحد، إلى العاصمة المصرية "القاهرة"، لاستكمال تصوير باقي مشاهد فيلمه الجديد "تصبح على خير"، الذي سيتم عرضه في موسم شم النسيم المقبل.

أحيا المطرب المصري تامر حسني مهرجان "قفطان نورتي" في طنجة بالمغرب، وسط حضور كبير من جمهوره، حيث غنى على مدار ساعتين باقة من أجمل أغانيه التي يعشقها الجمهور، ومنها "عمري ابتدا"، و"يا مالي عيني"، و"الحارس الله"، و"يا بنت الإيه"، و"يانا يامفيش"، و"كداب وأناني"، و"نور عيني"، وغيرها كثير من أغنياته.

وحرص "نجم الجيل" على تلبية رغبة جمهوره بالتقاط عدد من الصور التذكارية معهم وسط أجواء من الفرحة والسعادة.

ومن المقرر أن يعود تامر حسني اليوم، الأحد، إلى العاصمة المصرية "القاهرة"، لاستكمال تصوير باقي مشاهد فيلمه الجديد "تصبح على خير"، الذي سيتم عرضه في موسم شم النسيم المقبل.

اترك تعليقاً