كارول سماحة: أتمنى على شيرين أن تغني فقط.. وصداقتي بإليسا انتهت لأسباب بلا معنى!

كارول سماحة: أتمنى على شيرين أن تغني فقط.. وصداقتي بإليسا انتهت لأسباب بلا معنى!

أندريه داغر

في لقاء عفوي جميل وصريح، أطلت النجمة كارول سمحة مع الإعلامية ريما نجيم ضمن برنامج “اوائل” عبر إذاعة صوت الغد اللبنانية، وتحدثت معها بصراحتها المعهودة في مواضيع عديدة تمحورت حول الفن والنجومية والزواج والأمومة.

عن الزواج، أكدت كارول أنها سعيدة جداً مع زوجها وليد مصطفى، فهو رجل محترم وحساس ومريح، قائلة: “ولا أشعر معه بالغربة عن وطني”، وأنها ولغاية اليوم وبعد 4 سنوات زواج لم تشعر بالملل، ولكنّها لا تضمن نفسها في المستقبل، فهي تعيش كل يوم بيومه.

وتابعت كارول حديثها في الشق العائلي فصرحت بالتالي: “انا أمارس أمومتي على أساس نوعية الوقت الذي نقضيه أنا وتالا، وأشكر الله أنه أعطاني بنت .. بحسها رح تكون الـ best friend لي “.

أما عن صداقاتها قالت كارول: “في لبنان لديّ صداقات قديمة وثابتة وفي مصر ربحت صديقة مقرّبة جداً تدعى هبة شكري، فالصداقة مهمة جداً في حياتي”.

وعن تصريحاتها الصادقة والعفوية، التي تطلقها في الإعلام أجابت كارول:” أنا صريحة وعفويّة لكن طبعاً لا أقول كل شيء خاصة التجريح بالآخر أمر لا أُجيده، وقد يكون ذلك دبلوماسية”.

كارول، التي أحييت العديد من الحفلات الناجحة على مدار مسيرتها الفنية، أشارت في حديثها مع ريما نجيم إلى أن الإقبال على حفلاتها كبير والدليل “Carole a la chandelle”، وكشفت أن الحفلة التي ستقام في قصر المؤتمرات في ضبية- بيروت بتاريخ 18 فبراير الجاري، ستتضمن مفاجئات كثيرة ، مؤكدة: “سوف أقدّم هدايا للجمهور مستوحاة من أسبوع العشاق”.

وكان لا بد من التطرق، إلى الشق الفني فأعربت كارول عن حبها للفنانة نجوى كرم وقالت: ” أحب بنجوى كرم شخصية ابنة زحلة القوية، لكن قصة الكف لم أفهمها وأحترم جداً صراحتها وأنها تقول الأشياء على عفوّيتها”.

وحول تصريحات شيرين عبد الوهاب الأخيرة، التي سخرت فيها من عمرو دياب وإليسا، ردّت كارول: “أنا أحب شيرين عندما تغنّي فقط وأتمنّى أن تغنّي فقط، أنا ضد أن نتكلّم بالسوء عن الآخرين، خاصة من صنعوا مسيرة مهنية وقدموا أعمالاً عالمية أمثال عمرو دياب”.

وعن علاقتها بإليسا قالت: “توترت الأجواء بيننا خلال فترة مشاركتنا في برنامج إكس فاكتور، وأتأسف لكون صداقتنا انتهت لأسباب بلا معنى ولكنني أحب صراحتها”.

وعن إمكانية عودتها للتمثيل، أعلنت كارول أنها تعمل على إعادة صياغة مسلسل كان قد كُتِب منذ ثلاثين عاماً للمطربة الراحلة وردة الجزائرية وقد تمثله، مؤكدة أنها لا تمانع بالمشاركة في عمل لبناني شرط أن تغريها الشخصية، وأوضحت أن تجربة الانتاج المشترك مضحكة، البطلة لُبنانية، خطيبها سوري، مديرها خليجي ومن يُغرم بها مصري.

وفي موضوع وسائل التواصل الاجتماعي، قالت كارول إن أرقام المشاهدات على يوتيوب تشبه أزمة الرايتيغ بين التلفزيونات، بعض الفنانين لديهم أرقام متابعين هائلة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ولكنهم ليسوا شباك تذاكر لذا سموه “العالم الافتراضي” والأرقام على يوتيوب ليست دليلاً على نجاح الأغنيات، حتى في الڤرجين علمنا أن بعض الفنّانين يدفعون مقابل أن يبقوا بالمركز الأوّل، إذاً هذا أيضاً ليس مقياساً للنجاح، ووصفت وسائل التواصل الاجتماعي بأنها ” شر لا بد منه”.

وفي ختام اللقاء،  قدمت كارول تعازيها الحارة لقائد القوات اللبنانية سمير جعجع بوفاة والدته وقالت: “أعزّي الدكتور سمير جعجع بوفاة والدته، واعتذر من عدم تمكّني من تقديم التعازي شخصياً بسبب سفري الدائم”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com