أخبار النجوم

نجمات يحملن دون زواج.. والتركية ألتشين صانجو أحدث المتهمات

نجمات يحملن دون زواج.. والتركية ألت...

محتوى مدفوع

تداولت وسائل إعلام تركية أخبارا تؤكد حمل الفنانة ألتشين صانجو، من حبيبها رجل الأعمال التركي يونس أوزديكان. والحقيقة أن هناك نجمات تركيات كثيرات تعرضن لهذا الاتهام المخجل، وهو الحمل دون زواج، بعضها كان صحيحا، وبعضها الآخر لم يتعد كونه مجرد شائعات. ومن أبرز هؤلاء المتهمات بالحمل دون زواج. ألتشين صانجو أكدت إحدى الصحف التركية حمل الفنانة في شهرها الثاني، من حبيبها رجل الأعمال يونس أوزديكان، واعتمدت الصحيفة على زيارات تقوم بها الفنانة لأحد أطباء التوليد في تركيا من أجل تأكيد خبر الحمل، الذي قالت إنه سيفرض على الفنانة ورجل الأعمال إتمام مراسم الزواج في أسرع وقت. وانتشرت هذه الشائعة انتشارا

تداولت وسائل إعلام تركية أخبارا تؤكد حمل الفنانة ألتشين صانجو، من حبيبها رجل الأعمال التركي يونس أوزديكان. والحقيقة أن هناك نجمات تركيات كثيرات تعرضن لهذا الاتهام المخجل، وهو الحمل دون زواج، بعضها كان صحيحا، وبعضها الآخر لم يتعد كونه مجرد شائعات. ومن أبرز هؤلاء المتهمات بالحمل دون زواج.

ألتشين صانجو

أكدت إحدى الصحف التركية حمل الفنانة في شهرها الثاني، من حبيبها رجل الأعمال يونس أوزديكان، واعتمدت الصحيفة على زيارات تقوم بها الفنانة لأحد أطباء التوليد في تركيا من أجل تأكيد خبر الحمل، الذي قالت إنه سيفرض على الفنانة ورجل الأعمال إتمام مراسم الزواج في أسرع وقت. وانتشرت هذه الشائعة انتشارا كبيرا، مما دعا الفنانة للرد بشكل غير مباشر عليها، من خلال حسابها في موقع التواصل الاجتماعي تويتر، قائلة "إن البعض لديه الجرأة للجلوس على طاولته وتأليف أخبار غير صحيحة، والأفضل لهؤلاء التحدث عن جنودنا الذين يستشهدون يوما بعد يوم".

مريم أوزورلي

حملت الفنانة التركية في ابنتها "لارا" دون زواج من صديقها رجل الأعمال التركي جان أتيش، الذي رفض الاعتراف بالطفلة في البداية، قبل أن يتراجع عن الرفض بعد ذلك، وهو ما رفضته الأم، التي تعيش مع ابنتها، دون أب، منذ ولادتها وحتى الآن.

بيرين سات

بسبب صورة وضع فيها المطرب التركي كينان دوغلو يده على بطن خطيبته – حينها – النجمة التركية الشهيرة في العالم العربي باسم "فاطمة"، انتشرت شائعات تؤكد حمل الفنانة من خطيبها قبل الزواج، وهي الشائعات التي ثبت عدم صحتها بعد ذلك.

توبا بويوكستون

حملت الفنانة التركية في ابنتيها التوأم "توبراك" و"مايا" من حبيبها – حينها – الفنان التركي أنور صايلاك، الذي شاركها بطولة مسلسلي "عاصي" و"بائعة الورد"، قبل زواجهما رسميا في أواخر 2011، حيث أنجبتهما بعد 5 شهور من زواجهما.
اترك تعليقاً