نسرين تومي ليست أولهن.. شائعات زواج تطال أحمد أبو هشيمة

نسرين تومي ليست أولهن.. شائعات زواج تطال أحمد أبو هشيمة

مروة محمد

ما بين الحين والآخر نجد أن رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة محاط بسلسلة من الشائعات على الرغم من أنه ليس فناناً، ولكن أسبقية زواجه من الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي جعلته محط أنظار وما أن يلتقط صورة مع أي فتاة عادية أو فنانة إلا وتبدأ الشائعات في نسج القصص والحكايات وأحياناً يخرج أبو هشيمة أو الطرف الأخر لنفيها أو يكتفيان بعدم التعليق.

ومؤخراً انتشرت صورة تجمع بين أحمد أبو هشيمة والفنانة المغربية نسرين تومي التي سبق وحصلت على لقب ملكة جمال في المغرب وأمريكا وانجلترا وبمجرد انتشار الصورة قيل أن هناك زواجاً تم بينهما، ولكن لم تستمر الشائعة طويلاً فقد خرجت نسرين لتؤكد في بيان إعلامي أنه لا يوجد أي علاقة بينها وبين أبو هشيمة وأنها شاهدته فقط في إحدى المناسبات فالتقطت الصورة معه.

قصة أحمد ونسرين جاءت بعد شهور قليلة من انطلاق شائعة ارتباطه بالفنانة مي عز الدين ولكن الطرفان اكتفيا بالصمت ولم يتم التعليق على الأمر من جانب أي طرف منهما،ولا تعد هذه الشائعة هي الأولى التي ربطت بين الاثنين بل فقط سبق وانطلقت قبل عامين إلا أن المكتب الإعلامي لأبو هشيمة نفى وقتها.

انطلقت كذلك منذ عدة أعوام شائعة ارتباط أبو هشيمة بابنة إحدى الأمراء العرب وهو ما تم نفيه.

وكانت للفنانة العراقية شذى حسون نصيب من شائعات ارتباط طليق هيفاء وهبي حيث تردد أنهما على وشك الزواج لكن شذى نفت وربطت الشائعة بكثرة سفرها إلى مصر بسبب وجود ارتباطات عمل.

الشائعة نفسها طالت أبو هشيمة لكن هذه المرة مع الفنانة المغربية رجاء قصباني وخرج الاثنان ونفيا الشائعة تمامًا، وقال أبو هشيمة أنه لا يعرفها فيما قالت رجاء إنها ارتبطت فعليًا برجل أعمال طليق فنانة لكنها لن تذكر اسمه وهي حرية شخصية طبقا لرأيها.

هذا وقد سبق وتزوج رجل الأعمال احمد أبو هشيمة من هيفاء وهبي واستمر زواجهما أربعة أعوام لم تسفر عن وجود أبناء.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com