بالصور.. نجوم الغناء يحيون حفلات عيد الحب في مصر

11111111111111111

خالد محمد

أحيا  مساء أمس الثلاثاء عدد من نجوم الفن مجموعة من حفلات عيد الحب في القاهرة، حيث لم تؤثر برودة الطقس والأجواء الباردة التي ضربت العاصمة المصرية على نجاح هذه الحفلات الغنائية.

ومن أهم نجوم حفلات “الفالنتين” الذين شدوا بأجمل أغانيهم وأمتعوا محبيهم.

عمرو دياب

استعاد “الهضبة” شبابه وقدم واحدة من أجمل حفلاته في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة الجديدة، حيث غنى مجموعة من أغنياته القديمة والجديدة، وبعض أغنيات ألبومه الأخير “أحلى وأحلى”، وسط حالة من الإعجاب من الشباب، الذين شاركوه الغناء والرقص طوال ساعتين، بحضور نخبة من المشاهير ونجوم المجتمع.

هاني شاكر

أحيا أمير الغناء العربي واحدة من أجمل حفلاته الغنائية في أحد فنادق الأسكندرية بحضور نخبة من رجال وسيدات الأعمال. وبدا أن الفنان شاكر خرج من أحزان استقالته التي قدمها مؤخراً معتذراً عن عدم الاستمرار في منصب نقيب المهن الموسيقية، حيث شدا في الحفل بمجموعة كبيرة من أغنياته الرومانسية والعاطفية القديمة والجديدة، ومنها “فينك من بدري” و”ياريتني” وغيرهما من الأغنيات التي لاقت إعجاب الحضور.

وحرص المطرب الكبير على تلبية رغبة جمهوره في نهاية الحفل بالتقاط بعض الصور التذكارية.

كارمن سليمان

أحيت نجمة “آراب أيدول” حفل عيد الحب، في أحد المولات التجارية بمدينة الرحاب بالعاصمة المصرية القاهرة. وقدمت “كارمن” حفلاً ناجحاً بكل المقاييس، من خلال مجموعة من أغنياتها الرومانسية التي أشعلت الحفل، ويعتبرهذا  أول حفل لها بعد عقد  قرانها من الملحن مصطفى جاد.

ارتدت المطربة الشابة اللون الأحمر، وهو اللون المميز لهذه الليلة، ولكنها لم تنس اصطحاب الفرو أيضاً، خاصة أن الأجواء كانت شديدة البرودة.

أحمد سعد

قدم المطرب المصري واحدة من أقوى حفلات عيد الحب، وذلك بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، بحضور مجموعة كبيرة من رجال وسيدات الأعمال ونجوم المجتمع.

وشدا “سعد” في الحفل مجموعة كبيرة من أجمل أغنياته الجديدة والقديمة، ومنها “بحبك يا صاحبي” و”سألت نفسي” وغيرهما من الأغنيات التي طالبه الجمهور بإعادة بعضها أكثر من مرة، كما شاركه الحضور غناء بعض الأغنيات.

وفي نهاية الحفل حرص عدد من الحضور على التقاط مجموعة من الصور، بطريقة “السيلفي” مع نجمهم المحبوب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com