أخبار النجوم

رغم رحيله.. "برينس" يشعل أجواء حفل غرامي

رغم رحيله.. "برينس" يشعل أجواء حفل...

لم يتوقف اهتمام القائمين على حفل غرامي بالمشاهير الأحياء فقط، فلم ينس الحفل الموسيقي الأضخم  في دورته الـ 59 تكريم النجم الرّاحل "برينس" من خلال عرض أبهر الجماهير، بدأته فرقة "ذا تايم" وأكمله "برونو مارس". وألقى مقدّم الحفل "جيمس كوردن" كلمة مؤثرة قبل العرض التكريمي لبرينس، أخذ الجماهير فيها  إلى عام 1985 عندما قدّم برنس أحد أشهر عروضه المباشرة، لتصعد فيما بعد فرقة "ذا تايم" على المسرح مرتدين بدلات بزخارف متلألئة غنّوا فيها ميدلي جمعت أكثر أغانيهم شعبية كـ Jungle Love و The Bird. وكان الحضور في قمّة حماسهم واندماجهم مع فرقة "ذا تايم" الّذين ظهروا مع برنس في فيلمه Purple

لم يتوقف اهتمام القائمين على حفل غرامي بالمشاهير الأحياء فقط، فلم ينس الحفل الموسيقي الأضخم  في دورته الـ 59 تكريم النجم الرّاحل "برينس" من خلال عرض أبهر الجماهير، بدأته فرقة "ذا تايم" وأكمله "برونو مارس".

وألقى مقدّم الحفل "جيمس كوردن" كلمة مؤثرة قبل العرض التكريمي لبرينس، أخذ الجماهير فيها  إلى عام 1985 عندما قدّم برنس أحد أشهر عروضه المباشرة، لتصعد فيما بعد فرقة "ذا تايم" على المسرح مرتدين بدلات بزخارف متلألئة غنّوا فيها ميدلي جمعت أكثر أغانيهم شعبية كـ Jungle Love و The Bird.

وكان الحضور في قمّة حماسهم واندماجهم مع فرقة "ذا تايم" الّذين ظهروا مع برنس في فيلمه Purple Rain عام 1984.

ولم يكد الجمهور يلتقط أنفاسه إلّا وصعد برونو مارس على خشبة المسرح ليغنّي أشهر أغنية من أغاني برينس في عام 1984 Let's Go Crazy، كما عزف على الجيتار بتقنية عالية جدّاً.

اترك تعليقاً