أخبار النجوم

إطلالة كايلي جينر الأخيرة تُعيد قضية "تكبير صدرها" إلى الأضواء مجددا

إطلالة كايلي جينر الأخيرة تُعيد قضي...

نشرت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كايلي جينر، عبر حسابها في إنستغرام، صورتين جديدتين لها، بدت خلالهما في منتهى الإثارة، حيث تقصدت أبراز صدرها بشكل لافت، وكأنها تروّج لافتتاح متجرها الجديد في مدينة نيويورك، والذي تشاركها فيه أختها كيندال. وبدت النجمة العالمية، التي تبلغ من العمر 19 عاما، في إطلالة مثيرة جدا، حيث ارتدت بنطلونا فضفاضا رمادي اللون، و"توب" أسود يكشف عن مفاتنها، واختارت المكياج الكثيف المناسب لتلك الإطلالة. ولفت نظر الكثيرين كبر حجم صدر كايلي، مما أعاد الحديث عن إجرائها عملية تجميل لتكبير الصدر، وهي العمليات، التي نفتها النجمة من قبل مرارا وتكرارا. يذكر أن "كايلي" و"كيندال" تشتركان في خط

نشرت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كايلي جينر، عبر حسابها في إنستغرام، صورتين جديدتين لها، بدت خلالهما في منتهى الإثارة، حيث تقصدت أبراز صدرها بشكل لافت، وكأنها تروّج لافتتاح متجرها الجديد في مدينة نيويورك، والذي تشاركها فيه أختها كيندال.

وبدت النجمة العالمية، التي تبلغ من العمر 19 عاما، في إطلالة مثيرة جدا، حيث ارتدت بنطلونا فضفاضا رمادي اللون، و"توب" أسود يكشف عن مفاتنها، واختارت المكياج الكثيف المناسب لتلك الإطلالة.

ولفت نظر الكثيرين كبر حجم صدر كايلي، مما أعاد الحديث عن إجرائها عملية تجميل لتكبير الصدر، وهي العمليات، التي نفتها النجمة من قبل مرارا وتكرارا.

يذكر أن "كايلي" و"كيندال" تشتركان في خط إنتاج ملابس، وأطلقتا معا أكثر من مجموعة أزياء حققت نجاحا كبيرا، وتستعدان حاليا لافتتاح متجرهما الجديد في نيويورك.

اترك تعليقاً