نجوم عالميون يتعرضون للسرقة.. ونيكي ميناج أحدث المنضمين لقائمة “الضحايا”

نجوم عالميون يتعرضون للسرقة.. ونيكي ميناج أحدث المنضمين لقائمة “الضحايا”

خالد محمد

تعرض عدد كبير من النجوم العالميين إلى السرقة، حيث أن شهرتهم لم تقف عائقاً أمام بعض اللصوص الذين نهبوا أموالهم ومجوهراتهم، دون أن يخشوا نجوميتهم أو شهرتهم.

وانضمت النجمة العالمية نيكي ميناج، إلى قائمة الضحايا من مشاهير العالم، الذين تعرضوا للسرقة.

ومن أشهر هؤلاء..

نيكي ميناج

تعرضت النجمة العالمية لحادث سرقة بمنزلها في لوس أنجلوس، خلال شهر يناير الفائت، لكنها لم تكن موجودة داخله وقت السرقة، حيث قام اللصوص بسرقة مقتنيات تقدر بقيمة 200 ألف دولار.

يذكر أن المنزل الذي تمت سرقته غير مملوك للنجمة العالمية، ولكنها تدفع له 30 ألف دولار إيجاراً في الشهر، ومازالت الشرطة تبحث عن الفاعلين، وإن قامت النجمة الشهيرة بعدها ببعض الاحتياطات الأمنية منعاً لتكرار الأمر.

كيم كارداشيان

لم تفق بعد نجمة تلفزيون الواقع الأميركية الشهيرة من صدمة تعرضها لسطو مسلح من عدد من الملثمين،  وذلك أثناء وجودها في شقتها بالعاصمة الفرنسية باريس خلال شهر أكتوبر الماضي، حيث قام عدد من اللصوص بسرقة مجموعة كبيرة من مجوهراتها تقدر قيمتها بأكثر من 10 ملايين دولار، وقامت الشرطة بالقبض على عدد من المشتبه بسرقتها، ومازالت التحقيقات جارية معهم.

آل كارداشيان

بعد سرقة كيم بفترة بسيطة، تعرض متجر آل كارداشيان داش DASH لعملية سطو أيضاً، حيث قامت امرأة بسرقة المتجر، بعد أن دخلت إلى قسم يطلق عليه Melrose Ave داخل متجر DASH، لتختار العديد من الملابس والعطور وتهرب بهم في سيارة فضية اللون من ماركة سيدان.

كريس براون

تعرض النجم العالمي لسرقة منزله في لوس أنجلوس العام الماضي، لكنه لم يكن موجوداً داخله، حين اقتحم 3 مسلحين المنزل، وأمروا إحدى أقارب المغني الشهير بالدخول في خزانة الملابس، وسرقوا نقودًا وأجهزة إلكترونية دون أن يصيبوا أحدا بأذى ويفروا هاربين.

وفنانون آخرون

العديد من الفنانين العالميين تعرضوا للسرقة، ابتداء من النجم العالمي توم كروز، الذي تم السطو على شقته في بيفرلي هيلز، وانتهاء بالمطرب العالمي كاني ويست، الذي تم السطو على الأستديو الخاص به، وغيرهما كثيرون.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com