إيفانكا ترامب تنشر فيديو لابنتها وهي تغني بالصينية

إيفانكا ترامب تنشر فيديو لابنتها وهي تغني بالصينية

لبنى عبدالكريم

نشرت ابنة الرئيس الأمريكي الجديد، إيفانكا ترامب على حسابها الخاص على إنستغرام، فيديو لابنتها أرابيلا وهي تغني باللغة الصينية.

أرابيلا التي تبلغ من العمر 5 سنوات، ظهرت على شريط الفيديو وهي تغني بلغة المانداران بمناسبة احتفالات العام الصيني الجديد. ووقفت الطفلة بفستانها الأسود وهي تتمايل على نغمات النسخة الصينية لأغنية “آه يا حبيبتي كليمنتين”، وكانت تحرك في يدها دمية التنين الأحمر الذي يتميز بشعبية كبيرة في الصين ولطالما ارتبط باحتفالاتهم لأنه يرمز إلى أمجاد الإمبراطورية الصينية القديمة.

وقامت أرابيلا بتحية جمهورها في نهاية الفيديو الذي شوهد أكثر من 840,000 مرة خلال 24 ساعة فقط. ويبدو أن والدتها إيفانكا كانت فخورة إذ علقت على الفيديو قائلة: “أرابيلا تغني أغنية بمناسبة العام الصيني الجديد … نتمنى للجميع في هذه الأعياد عاماً جديداً مليئاً بالأفراح “، حسبما ورد في مجلة لوفيغارو.

وكانت أرابيلا قد احتفلت العام الماضي بهذه المناسبة بالطريقة نفسها من خلال فيديو ارتدت فيه الثوب الصيني الأحمر وهي تغني بلغة المانداران، وحصل الفيديو على ما يقارب 280,000 مشاهدة.

لكن السؤال المحير، حسب المجلة، هل هذه طريقة ديبلوماسية جديدة من قبل إيفانكا لتهدئة العلاقات بين دونالد ترامب والشعب الصيني، بعد أن قام المتحدث الرسمي باسم البيت الأبيض مؤخراً بتهديد الصين لمنعها من السيطرة على بعض الجزر المتنازع عليها في المياه “الدولية”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com