أخبار النجوم

لماذا يعتذر النجوم الرجال عن العمل مع غادة عبد الرازق؟

لماذا يعتذر النجوم الرجال عن العمل...

محتوى مدفوع

على الرغم من النجومية التي تتمتع بها الفنانة غادة عبد الرازق واحتلالها للبطولات المطلقة على النطاقين السينمائي والتليفزيوني طيلة السنوات الماضية، إلا أن كثيرا ما يكون الرد من بعض النجوم الرجال على العمل معها بالرفض ويعتذرون بالفعل عن الوقوف أمامها. فبعد اعتذار الفنان إبراهيم نصر عن المشاركة في مسلسلها "أرض جو" وقيل أنه يمر بأزمة صحية دفعته للاعتذار، اتضح أن مبرره ليس صحيحا خاصة وأنه حل مؤخرا ضيفا على الإعلامي وائل الإبراشي في برنامجه "العاشرة مساء"على قناة دريم ولم يتحدث عن أي أزمات مرت به على الإطلاق ويبدو أن هناك سببا أخر يتكتم إبراهيم عليه حرصا منه على علاقته بشركة

على الرغم من النجومية التي تتمتع بها الفنانة غادة عبد الرازق واحتلالها للبطولات المطلقة على النطاقين السينمائي والتليفزيوني طيلة السنوات الماضية، إلا أن كثيرا ما يكون الرد من بعض النجوم الرجال على العمل معها بالرفض ويعتذرون بالفعل عن الوقوف أمامها.

فبعد اعتذار الفنان إبراهيم نصر عن المشاركة في مسلسلها "أرض جو" وقيل أنه يمر بأزمة صحية دفعته للاعتذار، اتضح أن مبرره ليس صحيحا خاصة وأنه حل مؤخرا ضيفا على الإعلامي وائل الإبراشي في برنامجه "العاشرة مساء"على قناة دريم ولم يتحدث عن أي أزمات مرت به على الإطلاق ويبدو أن هناك سببا أخر يتكتم إبراهيم عليه حرصا منه على علاقته بشركة الإنتاج سينرجي لمالكها تامر مرسي.

ثاني الفنانين اللذين اعتذروا عن الوقوف أمام غادة عبد الرازق هو الفنان السوري قصي الخولي وللعلم هذه هي المرة الثانية التي يعتذر فيها لغادة عن مشاركتها بعدما اعتذر لها العام الماضي عن مشاركتها في مسلسل"الخانكة" بعدما وقع العقد فعليا مع الشركة المنتجة وقال إنه مشغول بعمل آخر.

ويشارك قصي غادة كعضو لجنة تحكيم معها في برنامج "أراب كاستنيج" بمشاركة باسل خياط والفنان الكويتي طارق العلي الذي حل في البرنامج بديلا عن الفنانة اللبنانية كارمن لبس التي اكتفت بتقديم موسم واحد فقط من البرنامج واعتذرت عن الثاني.

اعتذر أيضا عن مشاركة غادة الفنان أحمد فهمي بعدما وقع العقد في أوائل شهر يناير مع تامر مرسي ولم يتم الإعلان عن أي أسباب دفعته لاتخاذ خطوته بالاعتذار، ليحل بديلا عن فهمي الفنان عباس أبو الحسن.

مسلسل"أرض جو" من تأليف محمد عبد المعطي وإخراج محمد جمعة ويشارك في بطولته بجوار غادة عبد الرازق كل من الفنانين فريال يوسف وعبد الرحمن أبو زهرة ومحمد كريم، وعدد آخر من الفنانين، وبدأ تصوير العمل فعليا ليعرض في شهر رمضان القادم.

اترك تعليقاً