أخبار النجوم

محمد خير الجراح يهنئ زوجته بعيد ميلادها عبر فوشيا

محمد خير الجراح يهنئ زوجته بعيد ميل...

هنّأ الفنان السوري محمد خير الجراح زوجته رفيدة باشا بعيد ميلادها فكتب عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك متوجهاً إليها "سيّدة عمري.. شريكة كل اللحظات، كل عام وأنت سيدتي.. كل عام وأنت الحبّ والاطمئنان". وفي تصريح لفوشيا أوضح الجراح أنه يحتفي بعيد ميلاد زوجته وصديقته بذكرى ميلادها الذي صودف مروره أمس. مضيفاً أنها شريكة حقيقية، بكل ماتحمله الكلمة من معنى. ومعلناً عبر فوشيا أنها وقفت معه في مسيرة حياته بلحظاتها الجميلة والحزينة، وكانت سنداً له في أشدّ الظروف القاسية. خاصة في بدايات حياته العملية، عندما كان يتلمس طريقه، ويحتاج لمن يسانده ويدعمه ليراها تقوم بأكثر مما هو مطلوب

هنّأ الفنان السوري محمد خير الجراح زوجته رفيدة باشا بعيد ميلادها فكتب عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك متوجهاً إليها "سيّدة عمري.. شريكة كل اللحظات، كل عام وأنت سيدتي.. كل عام وأنت الحبّ والاطمئنان".

وفي تصريح لفوشيا أوضح الجراح أنه يحتفي بعيد ميلاد زوجته وصديقته بذكرى ميلادها الذي صودف مروره أمس. مضيفاً أنها شريكة حقيقية، بكل ماتحمله الكلمة من معنى.

ومعلناً عبر فوشيا أنها وقفت معه في مسيرة حياته بلحظاتها الجميلة والحزينة، وكانت سنداً له في أشدّ الظروف القاسية. خاصة في بدايات حياته العملية، عندما كان يتلمس طريقه، ويحتاج لمن يسانده ويدعمه ليراها تقوم بأكثر مما هو مطلوب منها. مؤكداً على أنه يعيش حياة أسرية سعيدة وهانئة برفقة زوجته وابنيهما عبد الوهاب وعربي اللذين يدرس أحدهما دراما، بينما يتابع الآخر دراسته في علوم وتقنيات الكمبيوتر.

واختتم الجراح حديثه لفوشيا شاكراً زوجته رفيدة ومؤكداً أنه لم يقل سوى غيض من فيض.

اترك تعليقاً