في عيد ميلادها: 5 معلومات عن النجمة العالمية شاكيرا

في عيد ميلادها: 5 معلومات عن النجمة العالمية شاكيرا

خالد محمد

تحتفل اليوم الخميس الفنانة العالمية الشهيرة شاكيرا بعيد ميلادها الـ40، وقد حققت المطربة الكولومبية المعروفة خلال هذه السنوات نجاحاً كبيراً، سواء على المستوى الفني أو على المستوى الشخصي.

إليكِ 5 معلومات عن النجمة شاكيرا تؤكد نجاحها المستمر.

الأم

لم تؤثر نجومية شاكيرا على دورها كأم، حيث تحرص على أن تكون بجوار ابنيها “ميلان” و”ساشا” من زوجها اللاعب الدولي الشهير جيرارد بيكيه، كما تصطحبهما كثيراً في نزهات أسرية، ولم يحدث أن تحدثت الصحافة عن أي تقصير من ناحيتها في دورها كأم رغم كل النجومية والشهرة التي حققتها خلال مسيرتها الفنية.

الإثارة

لم يكن غريباً أن تحصد النجمة العالمية لقب ملكة الإثارة خلال عدة سنوات، حيث كانت تعتمد الإطلالات المثيرة جداً في معظم أغانيها المصورة، التي حققت من خلالها نجاحاً كبيراً، بالإضافة إلى تميزها بلون غنائي خاص وهو البوب اللاتيني.

الزوجة

رغم فارق السن بينها وبين زوجها، اللاعب المعروف الذي يبلغ من العمر 30 عاماً، أي بفارق 10 سنوات عن زوجته، إلا أن الحب مازال مشتعلاً بين الزوجين، اللذين لا يفوتان مناسبة إلا ويعبران من خلالها عن حبهما لبعضهما، خلافاً لتوقعات كثيرين ممن كانوا يتوقعون فشل زواجهما الذي تم في عام 2010.

النجاح

حققت المطربة العالمية نجاحاً مميزاً، وتعد واحدة من أكثر الفنانات في العالم ممن حزنّ على جوائز، أو ترشيحات لجوائز مهمة، منها جائزتا غرامي، و3 جوائز من إيه إم إيه لجوائز الموسيقى الأمريكية، وغيرها العديد من الجوائز العالمية، كما أنها تعد واحدة من أعلى المطربات استماعا حول العالم، وتحقق أعمالها الغنائية ملايين المشاهدات.

الموضة

تعد “شاكيرا” واحدة من أكثر النجمات العالميات اهتماماً بأناقتها وجمالها، كما تتابع دائماً كل جديد من الماركات العالمية، وعروض الأزياء الكبرى، ما جعلها واحدة من أهم أيقونات الموضة والجمال في العالم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com