أخبار النجوم

توبا بويوكستون على ذات الخطى.. نجمات تركيات حصدن لقب "مطلقات"

توبا بويوكستون على ذات الخطى.. نجما...

محتوى مدفوع

تسعى النجمة التركية توبا بويوكستون للطلاق من زوجها النجم التركي أنور صايلاك، بعد زواج دام أكثر من 5 سنوات، وأنجبا طفلتين. وخلال فترة وجيزة تنضم النجمة التركية  الشهيرة في العالم العربي باسم "لميس"، إلى قائمة طويلة من الفنانات التركيات اللواتي حصدن لقب "مطلقات". ومن أحدث هؤلاء.. توبا بويوكستون قررت "توبا" الانفصال عن زوجها أنور صايلاك بعد خلافات بينهما لم يستطيعا التوصل إلى حلها، وكانت تقارير تركية قد أعلنت أن السبب وراء انفصال الثنائي هو اختلافهما على الاهتمام بأطفالهما، حيث أنهما خلال السنوات الماضية تناوبا على الاهتمام بأطفالهما بسبب طبيعة عملهما، إذ كان الزوج يهتم بالأطفال أثناء تصوير الزوجة أعمالها الفنية، وكانت تقوم

تسعى النجمة التركية توبا بويوكستون للطلاق من زوجها النجم التركي أنور صايلاك، بعد زواج دام أكثر من 5 سنوات، وأنجبا طفلتين. وخلال فترة وجيزة تنضم النجمة التركية  الشهيرة في العالم العربي باسم "لميس"، إلى قائمة طويلة من الفنانات التركيات اللواتي حصدن لقب "مطلقات".

ومن أحدث هؤلاء..

توبا بويوكستون

قررت "توبا" الانفصال عن زوجها أنور صايلاك بعد خلافات بينهما لم يستطيعا التوصل إلى حلها، وكانت تقارير تركية قد أعلنت أن السبب وراء انفصال الثنائي هو اختلافهما على الاهتمام بأطفالهما، حيث أنهما خلال السنوات الماضية تناوبا على الاهتمام بأطفالهما بسبب طبيعة عملهما، إذ كان الزوج يهتم بالأطفال أثناء تصوير الزوجة أعمالها الفنية، وكانت تقوم هي بهذه المهمة أثناء انشغال زوجها بأعماله الفنية.

أما هذا العام فتفجرت الأزمة بينهما بسبب استعداد الثنائي للمشاركة في الموسم الدرامي الجديد، ولم يستطع أي منهما التخلي عن العرض المقدم له فقررا الانفصال، بسبب عدم رغبة أي منهما في التنازل عن أحلامه الفنية.

وكانت "توبا" قد تزوجت من أنور صايلاك في الـ28 من يوليو عام 2011 في قلب العاصمة الفرنسية "باريس"، وأنجبت منه ابنتيها مايا وتوبراق.

سيدا جوفين

انفصلت الفنانة التركية المعروفة في العالم العربي باسم "حلا" في مسلسل "لحظة وداع" عن زوجها النجم كرم جيم، وتم الطلاق بين الثنائي في هدوء تام دون أية مشاكل، ولم يدم زواجهما سوى تسعة أشهر، ولم يعلن أي منهما عن أسباب الطلاق.

نور فتاح أوغلو

انفصلت الفنانة التركية المعروفة باسم "السلطانة ناهد دوران" في مسلسل "حريم السلطان" عن رجل الأعمال التركي ليفنت فيزيجرو بعد عامين من زواجهما.

وأكدت بعض التقارير التركية أن السبب وراء طلاقهما هو "الإنجاب"، مؤكدين أن قرار الانفصال جاء بسبب عدم رغبة الممثلة التركية الإنجاب من زوجها الذي يكبرها بـ10 سنوات.

أصلي أنفير

انفصلت الممثلة التركية عن زوجها الممثل التركي بيركان سوكولو بعد زواج استمر أكثر من ثلاث سنوات.

أعلن خبر الانفصال المحامي الخاص بالنجمة التركية، الذي أكد أن الزوجين اتفقا فيما بينهما على الطلاق في هدوء، دون ذكر أي أسباب.

بورتشين تيرزي أوغلو

انفصلت النجمة التركية الشهيرة بـ"آزاد" في مسلسل "إيزيل" عن زوجها النجم التركي مراد يلدريم بعد مرور 6 سنوات على زواجهما. وتبقى إلى اليوم أسباب قرار الطلاق غير واضحة، علماً أن الموضوع جاء من دون مقدمات، ولم تسبقه أي شائعات حول توتر العلاقة أو تلميحات نحو انطفاء شعلة الحب بينهما.

اترك تعليقاً