أخبار النجوم

بماذا وصفت أصالة "ترامب"؟

بماذا وصفت أصالة "ترامب"؟

شنّت المطربة السورية أصالة نصري هجوماً شديداً على الرئيس الأمريكي الجديد دونالد ترامب. ونشرت "أصالة" عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام صورة لـ"ترامب"، وعلّقت عليها قائلة "غريب أمر هذا الزمان، بلادنا التّي تتّسم بالعروبة وبالشهامة وبالشعور، أصابها جنون الظلم، فأصبحت أبواب بعضها مسدودة بوجه إخوتها، وما من رأفة وما من شعور". غريب أمر هذا الزمان ... بلادنا التّي تتّسم بالعروبة وبالشهامه وبالشعور ، أصابها جنون الظلم فأصبحت أبواب بعضها مسدودة بوجه إخوتها ، ومامن رأفه ومامن شعور !!! وأمريكا يرأسها جاحد عنصريّ متطرّف ، ليكمل بشاعة وقسوة الظروف على أهلنا في بلاد مجروحه تحتاج لبعض الإنسانية من أهل لغتها

شنّت المطربة السورية أصالة نصري هجوماً شديداً على الرئيس الأمريكي الجديد دونالد ترامب.

ونشرت "أصالة" عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام صورة لـ"ترامب"، وعلّقت عليها قائلة "غريب أمر هذا الزمان، بلادنا التّي تتّسم بالعروبة وبالشهامة وبالشعور، أصابها جنون الظلم، فأصبحت أبواب بعضها مسدودة بوجه إخوتها، وما من رأفة وما من شعور".

وأضافت "أمريكا يرأسها جاحد عنصريّ متطرّف، ليكمل بشاعة وقسوة الظروف على أهلنا، في بلاد مجروحة تحتاج لبعض الإنسانية من أهل لغتها، ومن الغريب الذي كان لها ملجأ فأصبح السيّاف".

ومن المعروف أن الرئيس الأميركي أصدر قراراً بمنع دخول مواطني 7 دول إسلامية إلى الأراضي الأميركية، من بينها دولة سورية الشقيقة.

اترك تعليقاً