بالصور.. علاقة حميمة تجمع سيلينا غوميز وذا ويكيند في شوارع فلورنسا

11111111

آمال أحمد

جميعناً نعلم أن سيلينا غوميز خطفت صديق بيلا حديد السابق “ذا ويكند” وهو ما أشعل حرباً لا هوادة فيها لا تزال نيرانها ملتهبة حتى الآن.

وفي متابعة لأخبار العشيقين، رصدت مجلة “إنستايل” جولتهما في فلورنسا بلد الرومانسية، لذلك ليس من المستغرب أن تشعل سيلينا غوميز لهيب العشق مع “ذا ويكند” الذي لم يفارق احتضانه يدها طيلة الرحلة القصيرة في إيطاليا يوم الجمعة الماضي.

تجول العاشقان في أروقة متحف غاليريا ديل أكاديميا الشهير، الذي يضم العديد من اللوحات الشهيرة عن عصر النهضة وأهم اللوحات الفنية العتيقة، وفي شوارع مدينة فلورنسا أثناء قضائهما عطلة رومانسية في إيطاليا، وظهرا وهما يمسكان يد بعضهما البعض ويقبلان بعضهما أمام الجميع في لقطات غاية في الرومانسية، ويبدو من خلال هذه العطلة أن المغني الشهير “ذا ويكند” قرر الإعلان عن علاقته بالمغنية الأمريكية سيلينا جوميز بشكل رسمي.

وخلال هذه الجولة ارتدت غوميز (24 عاماً) فستاناً رائعاً بطبعات مزهرية، يعلوه معطف أسود بطول الفستان مع صندل أبيض بكعب عالٍ مفتوح عند مشط القدم، مع تسريحة شعر بسيطة ومكياج رقيق، بينما ارتدى “ذا ويكند” سروالاً باللون الأسود وقميصاً رياضياً باللون نفسه، وفوقهما معطف أزرق.

وكان “ذا ويكند”، البالغ من العمر 26 سنة، قد انفصل عن بيلا حديد في تشرين الثاني المنصرم، بعد أن استمرت علاقتهما لمدة سنة ونصف السنة، وها هو يقضي مع غوميز الوقت بمرح وحب منذ أن بدآ علاقتهما الشهر الماضي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com