أخبار النجوم

بيلا ثورن تفاجئ متابعيها بصورة عارية على تويتر!

بيلا ثورن تفاجئ متابعيها بصورة عاري...

نشرت الممثلة وعارضة الأزياء الأمريكية، بيلا ثورن، واحدة من أحدث صورها الجريئة، حيث ظهرت فيها النجمة، التي تبلغ من العمر 19 عاما، وهي عارية ولا ترتدي سوى جوارب بيضاء، وبوت من المخمل مزود برقبة طويلة وكعب عال. وسرعان ما توالت التعليقات من متابعي ثورن على تلك الصورة المثيرة التي نشرتها على موقع تويتر، لاسيما وأنها قصدت على ما يبدو إظهار بعض الجرأة والإثارة. وحرصت أيضا على التقاط الصورة بتلك الوضعية التي تعرف بـ "وضعية الجنين" لتتمكن من إخفاء مناطق جسدها الحساسة، مع غلقها عينيها نصف إغلاقة، وكتبت مع تلك الصورة تغريدة مختصرة تقول فيها "حشرة صغيرة تبدو عليها آثار الهلوسة".

نشرت الممثلة وعارضة الأزياء الأمريكية، بيلا ثورن، واحدة من أحدث صورها الجريئة، حيث ظهرت فيها النجمة، التي تبلغ من العمر 19 عاما، وهي عارية ولا ترتدي سوى جوارب بيضاء، وبوت من المخمل مزود برقبة طويلة وكعب عال.

وسرعان ما توالت التعليقات من متابعي ثورن على تلك الصورة المثيرة التي نشرتها على موقع تويتر، لاسيما وأنها قصدت على ما يبدو إظهار بعض الجرأة والإثارة.

وحرصت أيضا على التقاط الصورة بتلك الوضعية التي تعرف بـ "وضعية الجنين" لتتمكن من إخفاء مناطق جسدها الحساسة، مع غلقها عينيها نصف إغلاقة، وكتبت مع تلك الصورة تغريدة مختصرة تقول فيها "حشرة صغيرة تبدو عليها آثار الهلوسة".

اترك تعليقاً