إليسا تتوج الفائز في “رقص النجوم”.. وما هي مفاجئتها في الحلقة الختامية؟

إليسا تتوج الفائز في “رقص النجوم”.. وما هي مفاجئتها في الحلقة الختامية؟

أندريه داغر

مساء هذا الأحد ستُسدل الستارة على أضخم برنامج تلفزيوني لهذا الموسم” Dancing With The Stars” الذي تعرضه شاشة الـ MTV اللبنانية، حيث تنحصر المنافسة بين الثلاثي اللبناني، فاليري أبو شقرا ملكة جمال لبنان 2015 والفائزة بلقب وصيفة ثالثة في انتخابات ملكة جمال العالم، بديع أبو شقرا الممثل اللبناني الكبير الذي برع في تقديم أصعب وأهم ا لأدوار التمثيلية في المسرح والتلفزيون، و مارك حاتم المغني الشاب الذي شارك في برنامج “The Voice” بنسخته الفرنسية.

ثلاثة مشتركين يطمحون للفوز باللقب في سهرة ستحل ضيفة عليها النجمة إليسا، وفي ختامها سيتم تتويج نجم الموسم الحالي من “رقص النجوم”، وذلك  بعد أن غادرت البرنامج الأسبوع الماضي الليدي مادونا التي صرحت فور إعلان النتيجة بأن البرنامج أعادها إلى الحياة التي تحبها، حياة الرقص والاستعراضات التي اشتهرت بها، وكانت النجمة اللبنانية الأولى في وقتها التي تجرأت وقدمت هذا الفن وبرعت فيه.

اليسا تتحضر لإطلالتها الأحد المقبل، وسط تخمينات كبيرة من متابعيها، والسؤال الذي يطرح نفسه، هل ستشارك إليسا ببعض اللوحات الراقصة كما فعلت في المواسم الماضية؟ وكما فعلت الفنانة كارول سماحة الأسبوع الماضي، والفنانة مايا دياب قبلها؟ أم أنها  ستكتفي بالغناء فقط؟ وما هي المفاجأة التي تحضرها النجمة للبرنامج الذي يتابعه الملايين في العالم العربي ويحظى بنسبة مشاهدة عالية؟ أسئلة يتم الاجابة عنها بعد أيام قليلة.

والجدير ذكره أن إليسا تعدّ من أوفى المتابعين لـ “رقص النجوم”، وتغريداتها كل أسبوع هي خير دليل على إعجابها بهذا البرنامج، الذي ترى من خلاله وجه لبنان الجميل الحضاري والثقافي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com