عاصفة شيرين تثير الوسط الفني.. ماذا قال هاني شاكر وحلمي بكر؟

عاصفة شيرين تثير الوسط الفني.. ماذا قال هاني شاكر وحلمي بكر؟

صفوت دسوقي

صدمت النجمة المصرية، شيرين عبدالوهاب، الوسط الفني والجمهور، بتصريحاتها الأخيرة، التي أهانت فيها نجوم عرب أمام الملأ، في حفل زفاف الفنان المصري عمرو يوسف والممثلة السورية كندة علوش.

وشنّ كل من متابعي النجم المصري، عمرو دياب والفنانة اللبنانية إليسا، هجوماً على شيرين، فور تسرب مقطع الفيديو، الذي غزا مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اتهمها كثيرون بالسكر واللامبالاة.

وبالعودة إلى مغامرات الفنانة شيرين، يرى كثيرون أنها ارتكبت أفعالاً عفوية كثيرة، تسببت لها بمشاكل علنية، ومنها حادثة برنامج “أراب آيدول”، عندما عبرت شيرين عن إعجابها بالمطرب الفلسطيني، محمد عساف، وطلبت منه الزواج.

ولا ينسى الجمهور تصرف شيرين الغريب، عندما خلعت حذاءها في برنامج اكتشاف المواهب “ذا فويس” لتضغط به على الزر الأحمر معلنة إعجابها بمطرب جزائري، ما أغضب الجمهور منها.

كما تطاولت شيرين على الملحن المصري عمرو مصطفى، ووصفته بصاحب الصوت السئ، وقالت إنه يستحق أن يقذف بالطماطم، في برنامج المتاهة، مع الإعلامية وفاء الكيلاني.

ومن مواقف شيرين، التي لا تحسد عليها، كان عندما نظرت إلى كاظم الساهر، في الموسم السابق من “ذا فويس” وقالت له: “أنا عاوزة بيبي”، الأمر الذي وضع الفنان العراقي بحرج شديد.

وتعليقا على الحادثة الأخيرة، رفض الفنان هاني شاكر، نقيب الموسيقين، في تصريحات خاصة لـ”فوشيا”، التعليق على تجاوزات شيرين في حق إليسا وعمرو دياب، وقال إنه يتمنى أن تكون العلاقات التي تربط النجوم طيبة، وخالية من الخلافات، التي تعكر صفوها، مشيراً إلى أن عمرو دياب فنان كبير، وشيرين وإليسا أيضًا، مؤكدا  للجميع بضرورة الحرص على علاقاتهم، لأن الود والمحبة، أفضل من الهجوم والخصام.

أما الفنان المصري، أحمد جمال فقال بتصريحات خاصة لـ”فوشيا”: “احترام الكبير واجب على الجميع، وشيرين أخطأت، وعليها أن تعيد النظر في موقفها، وتعتذر عن ما صدر منها، خاصة أنه جاء بحق نجوم كبار، لهم قاعدة جماهيرية عريضة”.

ومن جانبه قال الموسيقار، حلمي بكر لـ”فوشيا”: “عيب يا شيرين، عمرو فنان وله جمهور كبير، وهذا بكل تأكيد، سوف يفقدك جمهورًا كبيرًا”، مضيفًا أنها في مرحلة مرتبكة وحلاوة روح، لأن انشغالها بالبرامج والتمثيل سوف يعجل بنهايتها كمطربة، وإذا كانت تلوم إليسا لأنها أجرت عمليات تجميل، فكل النساء عرفن الطريق إلى عيادات التجميل، وشيرين واحدة منهن.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com