هكذا قيم النجوم إطلالة كارول سماحة على مسرح “الرقص مع النجوم “!

هكذا قيم النجوم إطلالة كارول سماحة على مسرح “الرقص مع النجوم “!

فابيان عون 

تميزت إطلالة النجمة اللبنانية كارول سماحة أمس على مسرح الرقص مع النجوم بالرقي، الأناقة والإبداع حيث استطاعت منذ لحظة ظهورها الأول لفت الأنظار ما جعلها حديث مواقع التواصل الاجتماعي.
فقد اجمع محبو هذه النجمة المتألقة على أن إطلالتها كانت ملوكية، أظهرتها بعفويتها المعهودة وشغفها بالفن الذي لطالما أثرته بأعمال سطرت إبداعات تلو أخرى، معلقين على جمالها بالقول : ” كلما بتكبر بتحلو”.
كلمات كثيرة رددت حول هذه الاطلالة ، إلا أن اللافت هو مبادرة بعض النجوم إلى تهنئتها فور انتهاء الحلقة التي وصفت بالأسطورية وتليق بخامة صوتها المخملي . فقد اثنى فارس الغناء العربي على هذه الإطلالة، حيث غرد قائلا : كارول إبداع وتألق والمسرح بيلبقلك بالتوفيق دائمآ بإذن الله والحلقة الليلة كانت رائعة “.
في حين اعتبر النجم اللبناني زين العمر في تغريدة أطلقها :”للمسرح والرقي سيدة ، كارول صوتك وحضورك عنوان حقيقي لفن حقيقي ونظيف متلك يا أميرة”.
أما الإعلامي طوني خليفة فقال :” الإبداع والفن والنجومية يمكن تحقيقهم وتقديمهم بكل رقي معالي عن أي ابتذال فلنتعلم من كارول سماحة”.

تجدر الإشارة، إلى أن الفنانة كارول سماحة تتحضر لإحياء حفلين بمناسبة عيد العشاق الأول في دار الأوبرا في مصر بتاريخ  10  فبراير أما الثاني ففي 18  فبراير في حفل يقام في قصر المؤتمرات في لبنان.

كما  بدأت العمل على اختيار كلمات وألحان ألبومها الجديد، إلى جانب تصويرها أغاني  أخرى من ألبومها الأخير “ذكرياتي” ليتم طرحها خلال الفترة المقبلة .
للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com