أخبار النجوم

بالصور.. ميلانيا ترامب تتشبه بجاكلين كنيدي في يوم التنصيب

بالصور.. ميلانيا ترامب تتشبه بجاكلي...

يبدو أن ميلانيا ترامب، قررت استنساخ إطلالة أيقونة الموضة والجمال، وقرينة الرئيس الأمريكي الأسبق، جاكلين كنيدي، حيث اختارت في يوم تنصيب زوجها الرئيس الـ 45 للولايات المتحدة الأمريكية، فستاناً مثيراً ورائعاً سماوي اللون. وقال موقع "هاربز بازار"، المتخصص في أخبار المشاهير والموضة والجمال، إنه في أعقاب بدء يوم التنصيب رسمياً، قررت ميلانيا ترامب اتخاذ نهج رقيق، حيث ارتدت السيدة الأولى الجديدة ثوبًا سماوي اللون، عبارة عن فستان ضيق، تعلوه سترة قصيرة، ملفوفة من تصميم رالف لورين، بالإضافة إلى حذاء وقفازين باللون ذاته لاحتفالات اليوم. عرض اليوم الذي أوضح هوية مصمم الثوب بعد أسابيع من التكهنات حول العلامة التجارية التي ستحتل

يبدو أن ميلانيا ترامب، قررت استنساخ إطلالة أيقونة الموضة والجمال، وقرينة الرئيس الأمريكي الأسبق، جاكلين كنيدي، حيث اختارت في يوم تنصيب زوجها الرئيس الـ 45 للولايات المتحدة الأمريكية، فستاناً مثيراً ورائعاً سماوي اللون.

وقال موقع "هاربز بازار"، المتخصص في أخبار المشاهير والموضة والجمال، إنه في أعقاب بدء يوم التنصيب رسمياً، قررت ميلانيا ترامب اتخاذ نهج رقيق، حيث ارتدت السيدة الأولى الجديدة ثوبًا سماوي اللون، عبارة عن فستان ضيق، تعلوه سترة قصيرة، ملفوفة من تصميم رالف لورين، بالإضافة إلى حذاء وقفازين باللون ذاته لاحتفالات اليوم.

عرض اليوم الذي أوضح هوية مصمم الثوب بعد أسابيع من التكهنات حول العلامة التجارية التي ستحتل الصدارة في حفل التنصيب، أثار مقارنات بين إطلالة ميلانيا ترامب، ونظيرتها جاكلين كنيدي في حفل التنصيب، فكلاهما اختار الأزرق السماوي.

يذكر أن ميلانيا ترامب، ارتدت من قبل بدلة ذات كتف واحد من تصميم، رالف لورين في ليلة الانتخابات، والتي أثارت اهتمام الجميع بأناقتها الشديدة، كما أن ارتداءها في الحفلين من رالف لورين، يؤكد تفضيلها لتصميماته، وأننا بصدد مشاهدة المزيد من إبداعاته في إطلالاتها المستقبلية.

اترك تعليقاً