أخبار النجوم

ما حقيقة وفاة الفنان السوري أندريه سكاف؟

ما حقيقة وفاة الفنان السوري أندريه...

محتوى مدفوع

نفى الفنان السوري أندريه سكاف عبر صفحته الشخصية على الفيسبوك الشائعة التي تناولته مؤخراً وتحدثت عن وفاته. موضحاً لجمهوره ومتابعيه أن الخبر عبارة عن شائعة عارية عن الصحة. ومؤكداً أنه بخير. وكانت قد نقلت إحدى الصفحات عبر موقع الفيسبوك نبأ وفاة الفنان السوري في لبنان دون ذكر الأسباب. الأمر الذي دفع بالقلق والخوف إلى قلوب محبيه وأصدقائه، قبل أن يخرج الفنان السوري نفسه وينفي الخبر. وكان سكاف قد أنهى تصوير دوره في مسلسل "هواجس عابرة" تأليف مهند قطيش وحسين مصطفى وإخراج مهند قطيش ويؤدي سكاف إحدى الشخصيات القاطنة في البناء المشترك لشخصيات العمل، ويمتلك هواجسه التي يسعى إلى تحقيقها برغم

نفى الفنان السوري أندريه سكاف عبر صفحته الشخصية على الفيسبوك الشائعة التي تناولته مؤخراً وتحدثت عن وفاته. موضحاً لجمهوره ومتابعيه أن الخبر عبارة عن شائعة عارية عن الصحة. ومؤكداً أنه بخير.

وكانت قد نقلت إحدى الصفحات عبر موقع الفيسبوك نبأ وفاة الفنان السوري في لبنان دون ذكر الأسباب. الأمر الذي دفع بالقلق والخوف إلى قلوب محبيه وأصدقائه، قبل أن يخرج الفنان السوري نفسه وينفي الخبر.

00

وكان سكاف قد أنهى تصوير دوره في مسلسل "هواجس عابرة" تأليف مهند قطيش وحسين مصطفى وإخراج مهند قطيش ويؤدي سكاف إحدى الشخصيات القاطنة في البناء المشترك لشخصيات العمل، ويمتلك هواجسه التي يسعى إلى تحقيقها برغم صعوبة الظروف التي يمر بها.

1 (56)

كذلك سيظهر سكاف في الموسم المقبل بمسلسل "جنون الشهرة" تأليف هاني السعدي وإخراج كارو أراراد وإنتاج محمد أمين. ويرصد هذا العمل حياة بعض الفنانين، مركزاً على سعيهم إلى الشهرة والمشاعر المختلفة التي تعتريهم في ظروف مختلفة.

اترك تعليقاً