أخبار النجوم

دنيا سمير غانم تهنىء والدها بـ"فستان الأزمة"!

دنيا سمير غانم تهنىء والدها بـ"فستا...

وجّهت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم التهنئة لوالدها النجم سمير غانم، بمناسبة احتفاله اليوم، الأحد، بعيد ميلاده الـ80. ونشرت دنيا عبر حسابها في إنستغرام صورة لها بصحبة والدها، وهي ترتدي الفستان، الذي أثار أزمة يوم زفاف شقيقتها إيمي من الفنان حسن الرداد في الغردقة. Happy birthday ya agmal 7aga fe 7ayaty ❤ Rabena yekhallik lina w yeddeek el se7a ya Rab ? A photo posted by @donia.samir.ghanem on Jan 15, 2017 at 1:19am PST وعلقت دنيا على الصورة قائلة: "عيد ميلاد سعيد يا أجمل حاجة في حياتي.. ربنا يخليك لينا ويديك الصحة يا رب". وكانت دنيا قد تعرّضت لانتقادات بسبب

وجّهت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم التهنئة لوالدها النجم سمير غانم، بمناسبة احتفاله اليوم، الأحد، بعيد ميلاده الـ80.

ونشرت دنيا عبر حسابها في إنستغرام صورة لها بصحبة والدها، وهي ترتدي الفستان، الذي أثار أزمة يوم زفاف شقيقتها إيمي من الفنان حسن الرداد في الغردقة.

Happy birthday ya agmal 7aga fe 7ayaty ❤ Rabena yekhallik lina w yeddeek el se7a ya Rab ?

A photo posted by @donia.samir.ghanem on

وعلقت دنيا على الصورة قائلة: "عيد ميلاد سعيد يا أجمل حاجة في حياتي.. ربنا يخليك لينا ويديك الصحة يا رب".

وكانت دنيا قد تعرّضت لانتقادات بسبب الفستان، الذي قام باقتباسه مصمم الأزياء المصري هاني البحيري، من مجموعة رالف أند روسو لخريف – شتاء 2016، ولكنه أخفق بشدة في تقليده، مما جعلها مسار سخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

يذكر أن سمير غانم من مواليد أسيوط، في عام 1937، وهو متزوّج من الفنانة المصرية دلال عبدالعزيز، منذ عام 1984، وأنجب منها ابنتين هما دنيا وإيمي.

اترك تعليقاً