أخبار النجوم

المسلسل مستمر.. فنانون يحاولون صنع نجومية أبنائهم عبر أعمالهم الفنية

المسلسل مستمر.. فنانون يحاولون صنع...

محتوى مدفوع

يستعين الفنان المصري مصطفى قمر بابنه "تيام" الذي يشارك في بطولة فيلمه الجديد "فين قلبي"، المنتظر عرضه خلال أيام في موسم منتصف العام السينمائي الحالي. والحقيقة أن "قمر" ليس أول فنان يستعين بابنه في أحد أعماله الفنية، حيث سبقه في ذلك فنانون كثيرون. والقائمة هنا أكبر من أن تحصى، لذا نعرض فقط أشهر هذه الحالات، ومنها.. مصطفى قمر نشر مصطفى قمر عبر حسابه في فيسبوك، مساء أمس، صورة جمعته بابنه "تيام"، وعلّق عليها قائلا "مع ابني تيام اللي مشرفني في فيلم "فين قلبي".. قريبًا بجميع دورالعرض في 18-1-2017 .. والعرض الخاص في سينما نايل سيتي". ويشارك في بطولة الفيلم إدوارد

يستعين الفنان المصري مصطفى قمر بابنه "تيام" الذي يشارك في بطولة فيلمه الجديد "فين قلبي"، المنتظر عرضه خلال أيام في موسم منتصف العام السينمائي الحالي.

والحقيقة أن "قمر" ليس أول فنان يستعين بابنه في أحد أعماله الفنية، حيث سبقه في ذلك فنانون كثيرون.

والقائمة هنا أكبر من أن تحصى، لذا نعرض فقط أشهر هذه الحالات، ومنها..

مصطفى قمر

1

نشر مصطفى قمر عبر حسابه في فيسبوك، مساء أمس، صورة جمعته بابنه "تيام"، وعلّق عليها قائلا "مع ابني تيام اللي مشرفني في فيلم "فين قلبي".. قريبًا بجميع دورالعرض في 18-1-2017 .. والعرض الخاص في سينما نايل سيتي".

ويشارك في بطولة الفيلم إدوارد وشيري عادل ويسرا اللوزي، وعدد من ضيوف الشرف منهم حميد الشاعري وحمادة هلال وعزت أبوعوف وشيرين ومحمد لطفي وهاني رمزي ولطفي لبيب، عن قصة محمد راضي، وسيناريو مصطفى قمر، وإخراج إيهاب راضي.

عادل إمام

2

استعان الفنان المصري الكبيرعادل إمام بابنه محمد إمام في عدد من أعماله الفنية، ومنها فيلما "عمارة يعقوبيان" و"حسن ومرقص"، ومسلسلا "فرقة ناجي عطالله" و"صاحب السعادة"، قبل أن يحقق الابن نجاحا كبيرا أهّله للانفصال عن "الزعيم"، والقيام ببطولات مطلقة بعد ذلك بمفرده.

فيفي عبده

3

تشارك "عزة" ابنة الفنانة الاستعراضية المصرية فيفي عبده في بطولة مسرحية "حارة العوالم"، التي تقوم ببطولتها والدتها، في أول ظهور لها على خشبة المسرح.

عمرو سعد

4

لم يجد النجم المصري عمرو سعد أفضل من ابنه "رابي" ليقدم دوره في طفولته، ضمن أحداث مسلسل "يونس ولد فضة"، الذي عُرض في رمضان الماضي، واستطاع الابن لفت أنظار المشاهدين إلى موهبته المبكّرة.

محمود عبدالعزيز

5

حقّق الفنان المصري كريم محمود عبدالعزيز نجاحا كبيرا أثناء عمله مع والده الفنان الراحل محمود عبدالعزيز في مسلسلي "محمود المصري" و"باب الخلق"، وهو ما أهّله بعد ذلك للقيام بعدة بطولات منفردا، كان آخرها مسلسل "شقة فيصل" المنتظر عرضه قريبا.

اترك تعليقاً