ملحم بركات يُكرًم في دمشق.. وملحم جونيور يتوعد نزار فرنسيس بحرب مرتقبة بينهما
ملحم بركات يُكرًم في دمشق.. وملحم جونيور يتوعد نزار فرنسيس بحرب مرتقبة بينهماملحم بركات يُكرًم في دمشق.. وملحم جونيور يتوعد نزار فرنسيس بحرب مرتقبة بينهما

ملحم بركات يُكرًم في دمشق.. وملحم جونيور يتوعد نزار فرنسيس بحرب مرتقبة بينهما

اعترض نجل الموسيقاراللبناني الراحل ملحم بركات "ملحم جونيور" على إقامة حفل تكريم لوالده في دمشق دون إبلاغه رسمياً بالموضوع كونه الوريث الشرعي للموسيقار إلى جانب أشقائه، فكتب ملحم جونيور على صفحته الخاصة على موقع الفيسبوك: "أتوجه بكلامي لنزار فرنسيس الذي يدعي الحب لوالدي، أولاً أنا الوريث لأعمال والدي إلى جانب أشقائي وليس أنت، وعندما يقام أي تكريم لوالدي يجب ان أبلغ به رسمياً وأن أوافق عليه، وما سيقام في 25 الشهر في دار الاوبرا في سوريا تحت اسم وزارة الثقافة السورية أصبح ما يجري وجرى لدي بالمستندات، فمن المعيب عليك نزار فرنسيس أن تقوم ببيع أغنية والدي في سوريا دون علمي، وأن  تتاجر باسم الموسيقار. وقريباً سأفضح كل شيء بالمستندات والوثائق، وهذا المهرجان الذي سيُقام في سوريا في 25 الشهر سيتم إيقافه من قبلي وسيصلكم قريباً من المحامي إنذار رسمي،،، حضّر حالك على حرب معي".

وعن تفاصيل التكريم، فسيقام في دار الاوبرا في دمشق و برعاية وزارة الثقافة السورية حفل تكريم الموسيقار اللبناني الراحل ملحم بركات، وذلك يوم الأربعاء 25 يناير 2017 الساعة السادسة مساءً، بحضور شخصيات سياسية وثقافية وفنية وإعلامية من لبنان وسوريا، وذلك ضمن حفل سيُلقي فيه الشاعر اللبناني نزار فرنسيس الصديق المقرب للموسيقار قصيدة تكريمية، وسيقدم عدد من النجوم أغنيات للراحل الكبير ملحم بركات، نذكر منهم معين شريف وحازم الشريف، ويلي الاحتفال في دار الأوبرا عشاء للفنانين والإعلاميين الضيوف.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com