نجوم منبوذون في الوسط الفني.. لماذا؟

نجوم منبوذون في الوسط الفني.. لماذا؟

خالد محمد

أثار غياب كل الفنانين عن تشييع جثمان والدة الفنان المصري أحمد عزمي، ثم غيابهم مرة أخرى عن تقديم واجب العزاء لزميلهم، تساؤلا حول وجود بعض النجوم المنبوذين في الوسط الفني، وهو ما يمكن أن يفسّر حرصهم على أداء الواجب مع زميل، وعدم أدائه مع زميل آخر.

ولكن هل صحيح أن هناك نجوما منبوذين في الوسط الفني.. ولماذا؟

التقريرالتالي يجيب عن هذا السؤال.

أحمد عزمي

1

شيّع الفنان أحمد عزمي منذ أيام والدته إلى مثواها الأخير، وبعدها بيوم واحد تلقى واجب العزاء، وسط غياب تام من زملائه في الوسط الفني، الذي يبدو أنهم أخذوا موقفا ما من الفنان بعد خروجه من السجن إثر الحكم عليه بالحبس 6 شهور نتيجة تعاطي المخدرات، بعد إلقاء القبض عليه في مدينة شرم الشيخ بصحبة إحدى الفتيات، التي قال إنها زوجته دون أن يقدم دليلا على ذلك.

حنان ترك

2

فوجئت النجمة المصرية المعتزلة حنان ترك بغياب كل زملائها أثناء تشييع جثمان والدتها، ولم يحضر سرادق العزاء إلا 5 فنانين فقط ، ما أكد أن “حنان” أصبحت منبوذة في الوسط الفني بعد إعلان تعاطفها مع جماعة “الإخوان المسلمين” الإرهابية، وبعد زواجها من محمود مالك، شقيق أحد أهم قيادات الجماعة وهو حسن مالك.

مريم فخرالدين

3

“لم يحضر أحد”.. كان هذا هو تعليق الجميع على غياب كل الفنانين عن تشييع جثمان الفنانة المصرية القديرة مريم فخرالدين، التي فقدت حب معظم زملائها بسبب تصريحاتها شديدة الجرأة في آخر أيامها، والتي هاجمت من خلالها عددا كبيرا من الفنانين، سواء من الزمن الجميل، أو من فناني اليوم، ومنهم صباح ورشدي أباظة وفاتن حمامة وسعاد حسني ويوسف شاهين ونبيلة عبيد وغيرهم كثيرون، وهو ما جعلها منبوذة جدا في الوسط الفني.

سعيد طرابيك

4

رغم صداقاته المتعددة في الوسط الفني، إلا أن الفنان المصري سعيد طرابيك فقد حب كثيرين في آخر أيامه، حين تزوج من ممثلة شابة تصغره بعشرات السنوات، وزاد الأزمة الاهتمام الإعلامي الكبير بهذا الزواج، وظهور زوجة وأبناء الفنان، ما أشعل غضب الجميع، ومن هنا كان طبيعيا غياب الجميع عن تشييع جثمان الراحل، الذي توفى بعد أسابيع من زواجه من الفتاة الصغيرة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com