زياد برجي: سعد المجرد بريء.. وفضل شاكر لا يستطيع قتل دجاجة!

زياد برجي: سعد المجرد بريء.. وفضل شاكر لا يستطيع قتل دجاجة!

فابيان عون

أكد النجم اللبناني، زياد برجي، أن دعمه الدائم للفنان المغربي سعد المجرد، الذي يظهر جليا عبر صفحاته الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي، ناتج عن الصداقة التي كانت ولا تزال تجمع بينه وبين سعد.

وفي إطلالة برجي ببرنامج “الحلقة الأخيرة” الذي يقدمه الإعلاميان رجا نصر الدين ورودولف هلال أمس، تساءل الفنان لما يشكك البعض بالنوايا الكامنة خلف دعمه لسعد؟ حيث قال: “عيب الواحد يوقف جنب صاحبو؟”

image_72558_ar

ولفت برجي خلال حديثه أيضا، إلى أن سعد إنسان طيب، وهو على يقين بأنه بريء، ولكنه يمر في محنة باذن الله سوف تنتهي قريبا.

وتابع متسائلا: برأيكم هل سيدفع سعد المجرد ثمن الاتهام بتلك الجريمة بالطريقة نفسها لو كان إنسانا عاديا؟

ولدى السؤال حول الأشخاص الذين وقفوا إلى جانبه يوم دخل هو السجن، أكد أن الفنان المعتزل فضل شاكر كان من الأوائل الذين قدموا له يد العون، فهو كان صديقا في المحن، وأردف:” فليحاكم إذا كان مذنبا، مشككا بإقدامه على هذا العمل، حيث قال: “فضل شاكر لا يستطيع قتل دجاجة”.

وحول تجربته التمثيلية، أكد برجي أن الجمهور هو من دفعه إلى أخذ هذه التجربة على محمل الجد، فضلا عن الدعم الكبير، الذي حظي به من كلا المنتجين: مروان حداد وسيف الشيخ نجيب، الذي لطالما آمن بموهبته، والنتيجة أنهم اليوم يقطفون ثمرة النجاح من خلال فيلم “بغمضة عين”.

وعن تعاونه الأخير مع النجمة نانسي عجرم من خلال أغنية “عم اتعلق فيك” ، أكد أن التحضير للأغنية استغرق ليلة واحدة بعد اصراره على تقديم مادة دسمة. ولفت إلى أن الأغنية “انعملت” لضحكة نانسي وبراءتها، فضلا عن أن الموزع هادي شرارة أبدع فيها.

واختتم زياد برجي حديثه بالقول: “هذه الأغنية جاءت هدية مميزة اختتمت بها سنة 2016 وبإذن الله سنة 2017 سوف تحمل الكثير من النجاحات”.