لماذا تقول الفنانة نورهان “برافو” لهشام حداد ؟

لماذا تقول الفنانة نورهان “برافو” لهشام حداد ؟

فابيان عون

أشارت الفنانة نورهان في حديث خاص إلى موقع “فوشيا”، إلى أن بعض البرامج التلفزيونية قد وصلت إلى مستوى متدن من المهنية، بحيث يحمل راية “قلة الأخلاق”، عله يصل إلى هدفه الأساسي، ألا وهو التجريح بهدف الحصول على “الريتينغ”، واستقطاب أكبر عدد من المشاهدين.

وأكدت الفنانة نورهان أنها تشعر بالامتعاض لما تراه اليوم على الشاشة الصغيرة، رافضة الكشف عن اسم البرنامج الذي كانت تقصده، مشيرة إلى أنه في الآونة الأخيرة هناك العديد من البرامج التي تخطت حدودها من خلال تطرقها إلى مواضيعها الانتقادية بطريقة ساخرة تمس الكرامات، متخطية الخطوط الحمراء.

وأضافت أنه يمكن انتقاد طريقة تصرف الشخص، وأخطائه التي يرتكبها خلال الحديث، ولكن لا يجوز البتة الاستهزاء بعائلته أو حياته الخاصة.

كما لفتت أنها ترفض الظهور في عدد كبير من برامج التوك شو، باستثناء برنامج “لهون وبس” الذي يقدمه الإعلامي هشام حداد، معتبرة أنه الأفضل اليوم على الساحة، كونه يستطيع إيصال الرسالة بطريقة مضحكة، التي يريدها من دون التجريح بكرامة أحد، مستطردة بالقول: “برافو هشام حداد”.

ولدى السؤال عن البرنامج الخاص بالموضة الذي كان من المزمع تقديمه، أكدت أنه ما زال قائما غير أنه لم يوضع حيز التنفيذ بعد، حيث ستتشارك تقديمه مع زوجها عدنان ديراني للحديث عن أبرز صيحات الموضة والفاشونيستا .

يذكر أن الفنانة نورهان، كانت قد أعلنت من خلال بيان صادرعن مكتبها الإعلامي امتعاضها من كل ما يجري على الشاشة الصغيرة، حيث أردفت بالقول: “بخصوص قلة الأدب والتهجم على البعض والمسخرة يلي عم تصير عالتلفزيونات، هاي مش شطارة، هاي هبوط بالمستوى ومحاولة لفت الأنظار بطريقة رخيصة. فيك تنتقد بطريقة حضارية وبدون ما تؤذي شعور الناس، وتفرجي العالم مستواك المتدني وقلة أخلاقك”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com