أخبار النجوم

لماذا تحرص أصالة على كشف مشاعرها لزوجها أمام الملأ؟

لماذا تحرص أصالة على كشف مشاعرها لز...

محتوى مدفوع

كثيرا ما تنشر المطربة السورية، أصالة نصري، عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي صورا تكشف فيها عن مشاعرها لزوجها المخرج والمنتج المصري طارق العريان، بشكل يراه البعض زائدا عن الحد فتارة تنشر صورا لقبلاتها وتارة تنشر أحضانها، وأحيانا أخرى تعبر بكلمات ساخنة عن قوة حالة العشق، التي تعيشها مع العريان، فيما يلتزم هو الصمت فلا يرد ولا يعلق. أصالة نشرت بالأمس صورة لها مع زوجها وهي تستلقي فيها على صدره، وذلك عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك وعلقت عليها قائلة:" على صدره أغفو وأطمئن فهو انطلاقة سعادتي ومحبّتي". ومنذ يومين نشرت أصالة فيديو لها وزوجها في أمريكا يقضيان إجازة معا وتقوم

كثيرا ما تنشر المطربة السورية، أصالة نصري، عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي صورا تكشف فيها عن مشاعرها لزوجها المخرج والمنتج المصري طارق العريان، بشكل يراه البعض زائدا عن الحد فتارة تنشر صورا لقبلاتها وتارة تنشر أحضانها، وأحيانا أخرى تعبر بكلمات ساخنة عن قوة حالة العشق، التي تعيشها مع العريان، فيما يلتزم هو الصمت فلا يرد ولا يعلق.

أصالة نشرت بالأمس صورة لها مع زوجها وهي تستلقي فيها على صدره، وذلك عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك وعلقت عليها قائلة:" على صدره أغفو وأطمئن فهو انطلاقة سعادتي ومحبّتي".

ومنذ يومين نشرت أصالة فيديو لها وزوجها في أمريكا يقضيان إجازة معا وتقوم فيه بتقبيله، ونشر الفيديو نفسه زوجها معلقا عليه قائلا: "إجازة مع حبي".

ولا تكتفي أصالة بكشف مشاعرها على صفحاتها فحسب، بل امتد لإعلانها أثناء إحدى حفلاتها السابقة، حيث قالت له أمام الجميع: "بحبك يا تيتو"وذلك أثناء غنائها لمقطع من أغنيتها"خانة الذكريات"في حفل بدار الأوبرا المصرية، تقول فيه بس كان في شبر فاضي فعلقت قائلة: "أنا معنديش أي شبر فاضي علشان فيه طارق.. بحبك يا تيتو".

واحتفالا بذكرى زواجهما العاشر، سبق وكتبت أصالة رسالة حب لزوجها ونشرتها وجاء فيها: "في عيد زواجنا العاشر في عيد ميلاد قلبي العاشق، في عيد يقيني الذي انتظرته وأنا أعلم أنّي أسير إليه قبل حتى أن ألتقيه،في دربي الأوّل المرهق المؤلم مشيت منه فأوصلني إليك، لأتعرَّف معك على الفرح، على الهدوء على المحبة الساحرة، على ضجيجنا واختلافنا وعلى شعور الودّ والشغف الذي يليه، اليوم عهدنا على الزواج الأبدي هو العهد الصادق، وهو الوعد الأكيد، فنحن اليوم نعرف بعضنا كما نعرف أنفسنا، فليس منّا من سيدّعي، وكوننا معاً نريد أن نحيا سعداء، مع شركاء رائعين، وكلانا لا يملك خياله إلّا ما يفوق الخيال، وأنا عرفت من الرجال أطيبهم وأذكاهم وأحنهم وأشهمهم ( أبي)،فكانت أحلامي تسمح لي أن أعلو بها حتى تمنيت رجلاً يشبه أبي وكنت، أعدك وأعاهدك أن أحبّك كما لم أحبّك من قبل في صباح كلِّ يوم جديد، وأعدك أن أحاول أن أغيّر كل ما لا تريده لي وما لا تحبّه بي، وأعدك أن تكون أغنيتي وأن يكون حضنك بيتي، زوجي أحبّك لأعلى نوتة موسيقيّه في صوتي، فتخيّل".

Assala-Cooty-images-(19)

وفيما يعد تجاهلا واضحا لزوجها السابق أيمن الذهبي والد ابنها الكبير خالد: شكرت أصالة زوجها الحالي طارق العريان على تربيته له، وذلك بكلمات سابقة قالتها من خلال حسابها على موقع الصور والفيديوهات انستغرام، حيث نشرت صورا لزوجها برفقة خالد، وعلقت عليها قائلة: "عندما ارتبطت بطارق زوجي الغالي كان ابني لودي لم بتجاوز الست سنوات، ولم يتوان حبيبي رغم انشغالاته الكثيرة بإعطاء الوقت اللازم لتوجيهه وللحوار معه، فهو المسئول عنه، وهو الوالد الذي يربي، والذي يوجه ويشعرتجاهه بأبوة خالصة".

وأضافت:"هذا ليس فقط لأن زوجي يملك الحكمة والقلب، بل لأن ابني أيضا يملك من الحب الكثير،والحب يجعلنا نسمع جيدا، ويجعل قدرتنا على التحسين من تصرفاتنا أسهل، وهذا الذي سيجعل منه رجلا صالحا".

1282892841845744

واستمرت أصالة في استرسال الحديث عن حبها لطارق وختمت رسالتها قائلة: "شكرا حبيبي على كل ما تفعله من أجلي، وشكرا لقلبك وعقلك وحكمتك، وأرجو من الله أن لا يخذلك ابنك الذي ربيت، ويكون قدوة لتوأمنا «آدم وعلي» حفظهما الله وحفظك لنا جميعا.

وهكذا ما بين كلمات مكتوبة أو ناطقة، تواصل أصالة نصري فضح مشاعرها تجاه زوجها ووالد توأميها، ما يدفع الكثيرون للتساؤل عن سبب إصرار أصالة على ما تفعله، ولماذا لا تتخذ من سرية حياتها الزوجية منهاجا لها؟

اترك تعليقاً