أخبار النجوم

بالصور.. نجوم الفن في حفل توزيع جائزة ساويرس الثقافية 2016

أقيم حفل توزيع جائزة ساويرس الثقافية 2016، مساء اليوم الاثنين، بالمسرح الصغير في دار الأوبرا المصرية، بحضور وزيرة التضامن الاجتماعي غادة والي، ووزير الثقافة حلمي النمنم، ورجل الأعمال نجيب ساويرس، وسميح ساويرس. كما حضر الحفل، الدكتور محمد أبوالغار، وكوكبة من النجوم، في مقدمتهم نادية الجندي والفنانة القديرة سميحة أيوب، والفنان عزت العلايلي، والناقد الفني طارق الشناوي، وزوجته، والمخرج أحمد البدري، ومحمود الجندي، وندى بسيوني. بدأ الحفل بإذاعة النشيد الوطني، لجمهورية مصر العربية، ثم كلمة للسفير محمد إبراهيم شاكر، شكر من خلالها الحضور، ثم كلمة للدكتورة غادة والي، ألقت من خلالها الضوء على دور مؤسسات المجتمع المدني، في النهوض بالمجتمع، ثم

أقيم حفل توزيع جائزة ساويرس الثقافية 2016، مساء اليوم الاثنين، بالمسرح الصغير في دار الأوبرا المصرية، بحضور وزيرة التضامن الاجتماعي غادة والي، ووزير الثقافة حلمي النمنم، ورجل الأعمال نجيب ساويرس، وسميح ساويرس.

unnamed (49)

كما حضر الحفل، الدكتور محمد أبوالغار، وكوكبة من النجوم، في مقدمتهم نادية الجندي والفنانة القديرة سميحة أيوب، والفنان عزت العلايلي، والناقد الفني طارق الشناوي، وزوجته، والمخرج أحمد البدري، ومحمود الجندي، وندى بسيوني.

unnamed (50)

بدأ الحفل بإذاعة النشيد الوطني، لجمهورية مصر العربية، ثم كلمة للسفير محمد إبراهيم شاكر، شكر من خلالها الحضور، ثم كلمة للدكتورة غادة والي، ألقت من خلالها الضوء على دور مؤسسات المجتمع المدني، في النهوض بالمجتمع، ثم كلمة لوزير الثقافة، تحدث خلالها عن الشباب المبدعين، ودورالدولة في دعمهم.

اترك تعليقاً