أخبار النجوم

هبة مجدي ومحمد محسن يشكران يحيى الفخراني بـ"اليوناني"

هبة مجدي ومحمد محسن يشكران يحيى الف...

محتوى مدفوع

قامت الفنانة المصرية هبة مجدي وزوجها المطرب المصري محمد محسن بدعوة الفنان المصري الكبير يحيى الفخراني على وجبة يونانية في أحد المطاعم اليونانية الشهيرة بمدينة الأسكندرية. ومن المعروف أن الفنانين الثلاثة يتواجدون في "عروس البحر الأبيض" حاليا لعرض مسرحيتهم "ليلة من ألف ليلة"، التي حقّقت نجاحا كبيرا لدى عرضها في العاصمة المصرية القاهرة، وتواصل تحقيق نفس النجاح في الأسكندرية، وتختتم عروضها يوم الخميس المقبل على مسرح "بيرم التونسي". ومن المعروف أن "الفخراني" لعب دورا كبيرا في إتمام زواج الفنانين الشابين، بعد خلافات بسيطة حدثت بينهما بعد الخطوبة، كادت أن تعصف بقصة حبهما، لولا الدور الذي لعبه الفنان الكبير في التوفيق

قامت الفنانة المصرية هبة مجدي وزوجها المطرب المصري محمد محسن بدعوة الفنان المصري الكبير يحيى الفخراني على وجبة يونانية في أحد المطاعم اليونانية الشهيرة بمدينة الأسكندرية.

ومن المعروف أن الفنانين الثلاثة يتواجدون في "عروس البحر الأبيض" حاليا لعرض مسرحيتهم "ليلة من ألف ليلة"، التي حقّقت نجاحا كبيرا لدى عرضها في العاصمة المصرية القاهرة، وتواصل تحقيق نفس النجاح في الأسكندرية، وتختتم عروضها يوم الخميس المقبل على مسرح "بيرم التونسي".

ومن المعروف أن "الفخراني" لعب دورا كبيرا في إتمام زواج الفنانين الشابين، بعد خلافات بسيطة حدثت بينهما بعد الخطوبة، كادت أن تعصف بقصة حبهما، لولا الدور الذي لعبه الفنان الكبير في التوفيق بينهما، بحكم قربه منهما في كواليس المسرحية، لذا أصرّ الزوجان على أن يكون "الفخراني" شاهدا على عقد قرانهما، الذي أقيم منذ شهور، ولا يتركان مناسبة إلا ويعبران عن تقديرهما وحبهما له.

مطعم يوناني في اسكندرية تحفة ??? @opa_lounge

A photo posted by Heba Magdi (@heba_magdi) on

اترك تعليقاً