أخبار النجوم

كيف جاملت شيرين رضا ابنة طليقها عمرو دياب؟

كيف جاملت شيرين رضا ابنة طليقها عمر...

عبّرت الفنانة المصرية شيرين رضا عن سعادتها وفخرها، بصوت "جنى" ابنة طليقها عمرو دياب من زوجته الثانية السيدة السعودية زينة عاشور. ونشرت "شيرين" عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام فيديو لـ"جنى"، وهي تغني، وعلّقت عليه معبرة عن سعادتها بابنتها وفخرها بها. Jana Diab my baby girl ❤❤ what an amazing voice. Proud of you habibti @janadiab_ A video posted by Shereen Reda (@shereenredaofficial) on Jan 8, 2017 at 2:02am PST ولم يفاجأ أحد بموقف شيرين من "جنى" ابنة ضرّتها، خاصة أن من يعرفها يعلم أنها شخصية متصالحة مع نفسها جداً، فضلاً عن أن ابنتها "نور" تعيش مع والدها وزوجته

عبّرت الفنانة المصرية شيرين رضا عن سعادتها وفخرها، بصوت "جنى" ابنة طليقها عمرو دياب من زوجته الثانية السيدة السعودية زينة عاشور.

ونشرت "شيرين" عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام فيديو لـ"جنى"، وهي تغني، وعلّقت عليه معبرة عن سعادتها بابنتها وفخرها بها.

Jana Diab my baby girl ❤❤ what an amazing voice. Proud of you habibti @janadiab_

A video posted by Shereen Reda (@shereenredaofficial) on

ولم يفاجأ أحد بموقف شيرين من "جنى" ابنة ضرّتها، خاصة أن من يعرفها يعلم أنها شخصية متصالحة مع نفسها جداً، فضلاً عن أن ابنتها "نور" تعيش مع والدها وزوجته الجديدة وأولادهما، بما يعني أن العلاقة غير سيئة بين الزوجتين السابقة والحالية.

كانت "جنى" قد طرحت أغنية جديدة لها باللغة الإنجليزية، تحت عنوان Mouth taped shut، وذلك عبر حسابها في موقع "يوتيوب"، وهو ما قد يشير إلى نية الابنة في احتراف الفن كوالدها

اترك تعليقاً