أخبار النجوم

أنجلينا جولي تتهم براد بيت بتشويه صورتها أمام المحاكم والإعلام

أنجلينا جولي تتهم براد بيت بتشويه ص...

محتوى مدفوع

ما أبشع أن تتحول قصة الحب التي يتحاكى بها العالم إلى صراع وعناد، فبعد أن كانت قصة غرام النجمين أنجلينا جولي وبراد بيت مصدراً لإلهام العاشقين، أصبحت مسرحاً للعنف والصراعات داخل أروقة المحاكم، وللأسف الأطفال الأبرياء هم من يدفعون الثمن. تشير صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، إن معركة حضانة الأطفال لا تزال مشتعلة بين "أنجلينا جولي" و"براد بيت"، حيث اتهمت الأولى الأخير بأنه يتعمد تشويه صورتها على الملأ، وفي الوثائق التي يقدمها للمحكمة. جاءت تلك المزاعم، تزامناً مع موافقة جولي على طلب بيت بأن تكون سجلات أطفالهما مختومة من الناحية القانونية، حيث قام بيت "53 عاماً" وفريقه القانوني بالطلب من قاضي المحكمة

ما أبشع أن تتحول قصة الحب التي يتحاكى بها العالم إلى صراع وعناد، فبعد أن كانت قصة غرام النجمين أنجلينا جولي وبراد بيت مصدراً لإلهام العاشقين، أصبحت مسرحاً للعنف والصراعات داخل أروقة المحاكم، وللأسف الأطفال الأبرياء هم من يدفعون الثمن.

تشير صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، إن معركة حضانة الأطفال لا تزال مشتعلة بين "أنجلينا جولي" و"براد بيت"، حيث اتهمت الأولى الأخير بأنه يتعمد تشويه صورتها على الملأ، وفي الوثائق التي يقدمها للمحكمة.

2CEF4DE700000578-4095092-image-a-4_1483718040489

جاءت تلك المزاعم، تزامناً مع موافقة جولي على طلب بيت بأن تكون سجلات أطفالهما مختومة من الناحية القانونية، حيث قام بيت "53 عاماً" وفريقه القانوني بالطلب من قاضي المحكمة العليا في لوس أنجيليس، ختم جميع السجلات المتعلقة بأطفالهما الستة، مدعياً أن الحصول عليها يعد انتهاكاً للخصوصية، بينما اتهمت "جولي" 41 عاماً، طليقها بيت، بأنه يستجدي عطف المحكمة ووسائل الإعلام للتأثير على الأطفال.

ويقول الفريق القانوني لأنجلينا: "بدلاً من استجداء عطف المحكمة والرأي العام، على بيت أن يحترم خصوصية أبنائه، ولكنه يفعل ذلك في محاولة يائسة لطمس الحقيقة التي تهدد سمعته".

3B94587F00000578-4058942-Out_of_step_Pitt_and_Jolie_remain_at_odds_over_the_custody_arran-a-25_1482422085544

يذكر أن بيت غير راضٍ عن رؤية أطفاله مرة واحدة فقط في الأسبوع، ولكن هذا الأمر مرهون بتقرير الأطباء النفسيين الذين يتابعون حالة الأولاد النفسية، لتحديد مدة الزيارة، ومدى تقبل كل طفل على حدة.

لكن "بيت" يستعجل زيادة مدة الزيارة قبل تقديم الأطباء تقريرهم، وهو ما لم يتم الاتفاق عليه من قبل، الأمر الذي أثار استياء "جولي".

اترك تعليقاً