يارا تكشف لعمرو أديب عن مواصفات الشخص الذي تريد الارتباط به

يارا تكشف لعمرو أديب عن مواصفات الشخص الذي تريد الارتباط به

فابيان عون

أشارت النجمة اللبنانية يارا إلى أنها متصالحة مع نفسها إلى حد كبير وتطمح لتحقيق المزيد من النجاحات، معتبرة أن السر الكامن خلف نجاحاتها هو الاعتماد على موهبتها والأغاني التي تتلاءم وشخصيتها من دون النظر إلى سواها ممن هن على الساحة.

IMG-20170106-WA0161

واستطردت بحديثها خلال استضافتها في برنامج ” كل يوم جمعة ” الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر قناة ONE، قائلة إنها لا تشعر بالظلم بل مقتنعة بما هي عليه اليوم، مؤكدة أنها تعد نفسها فنانة ذات صوت وحس جميلين ما يجعلها من أجمل 5 أصوات في الوسط الفني.

كما كشفت خشيتها من خوض غمار تجربة التمثيل، لافتة أن الفنانة لطيفة استطاعت وبقوة النجاح في الدور الذي جسدته في مسلسلها الذي عرض في رمضان الماضي، معتبرة أنها فنانة كبيرة وتحب شخصيتها وعفويتها.

IMG-20170106-WA0157

وتابعت بالحديث عن حبها للغناء للمطربة شيرين عبدالوهاب لذلك أحبت أن تؤدي -خلال البرنامج- أغنية “أه ياليل”.

وحول ارتدائها الدائم للملابس المحتمشة بعكس الكثير من الفنانات، أكدت أنها تسعى دوما إلى الاطلاع على أبرز صيحات الموضة كون الصورة تلعب دورا كبيرا في أيامنا هذه، إلا أنها تختار ما يتلاءم مع شخصيتها ويشعرها بالارتياح فهي تحب إبراز أنوثتها بطريقة راقية بعيدة عن الابتذال، مستطردة بالقول إنها ليست مهووسة بالتسوق، فجل ما يهمها هو اقتناء ما ينال إعجابها بصرف النظر عن ثمنه، فهي لا تهتم بشراء الأحذية والحقائب باهظة الثمن.

IMG-20170106-WA0162

وعن رأيها في برامج اكتشاف المواهب التي تخرجت منه، إن الأمور مختلفة اليوم ففي البرامج القديمة كان هناك فنانون وأصوات مميزة بعكس اليوم حيث “اختلط الحابل بالنابل”.

ولدى سؤالها عن عدم ارتباطها لغاية يومنا هذا ووصفها بأنها “مرعبة للرجال”، اعتبرت أن الكثير  يخشون التقدم للزواج منها للرهبة من التعامل مع نجوميتها، معتبرة أن من أهم مواصفات الرجل الذي ترغب بالارتباط به هو أن يكون “شكله مرتب” فهي لا تعلق الكثير من الأهمية على الجمال فالأهم من كل ذلك هو التفاهم.

IMG-20170106-WA0154

وأضافت يارا مازحة تعرضت لقصة حب ونصف فاشلة، والسبب يعود للظروف والاختلاف بيننا، موضحة أنه من الضروري أن يتم التعارف في قصص الحب حتى لا يتم الارتباط وتنكشف بعد ذلك حقيقة مخفية.

كما أكدت أن أول قصة حب لها كانت بعمر 14 عاما، حيث استمرت لمدة عام واحد فقد كان الحب من طرف واحد كونه كان يجهل ما أكنه له في قلبي، ضاحكة أتقصد الذهاب إلى المدرسة مبكرا للنظر إليه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com