أخبار النجوم

قصة حبه مع دينا الشربيني آخرها.. أبرز الشائعات في حياة عمرو دياب

قصة حبه مع دينا الشربيني آخرها.. أب...

محتوى مدفوع

لم تكن شائعة وجود علاقة بين المطرب المصري عمرو دياب والممثلة المصرية دينا الشربيني هي أول شائعة في حياة "الهضبة"، وليس من المتوقع أن تكون آخر الشائعات، فخلال عشرات السنوات التي تربع فيها النجم دياب على عرش الأغنية المصرية، انتشرت العديد من الشائعات حوله كان معظمها يدور حول حياته الشخصية، وإن لم يمنع هذا انتشار بعض الشائعات الفنية أيضاً. ويتسبّب صمت "الهضبة" الدائم، وعدم تواصله مع الإعلام في زيادة وتيرة انتشار هذه الشائعات بشكل كبير.. ومن أبرزها.. قصة حب مع دينا الشربيني تحدّث كثيرون عن وجود قصة حب بين المطرب المصري والممثلة دينا الشربيني، وذلك رغم كل محاولات "الهضبة" فرض حالة من الخصوصية

لم تكن شائعة وجود علاقة بين المطرب المصري عمرو دياب والممثلة المصرية دينا الشربيني هي أول شائعة في حياة "الهضبة"، وليس من المتوقع أن تكون آخر الشائعات، فخلال عشرات السنوات التي تربع فيها النجم دياب على عرش الأغنية المصرية، انتشرت العديد من الشائعات حوله كان معظمها يدور حول حياته الشخصية، وإن لم يمنع هذا انتشار بعض الشائعات الفنية أيضاً.

ويتسبّب صمت "الهضبة" الدائم، وعدم تواصله مع الإعلام في زيادة وتيرة انتشار هذه الشائعات بشكل كبير.. ومن أبرزها..

قصة حب مع دينا الشربيني

دينا-الشربيني-1amr-758x758

تحدّث كثيرون عن وجود قصة حب بين المطرب المصري والممثلة دينا الشربيني، وذلك رغم كل محاولات "الهضبة" فرض حالة من الخصوصية والسرية على حياته الخاصة، حيث أصبحت هذه العلاقة حديث الكثيرين داخل الوسط الفني وخارجه، خاصة بعد لقائهما المتكرّر بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وكذلك في إحدى المدن العربية، دون أن يكون هناك أي عمل فني يجمع بينهما، وزاد البعض وأكد أن "الهضبة" في طريقه للزواج من "دينا" متسائلين حول تأثير هذه العلاقة الجديدة على حياته الزوجية.

مديرة أعماله

2 (5)

هدى الناظر ليست مديرة أعمال عادية، في حياة "الهضبة"، بل هي كل شيء، تنظّم له أوقاته وأعماله وحفلاته، وتتحدث إلى الإعلام باسمه، كما أنها لا تتركه في أي مكان، لذا لم يكن غريباً أن يتحدث البعض عن قصة حب تجمع بينهما.

الطلاق

amr-diab-930x565

لم تنتشر شائعات الطلاق حول أحد في الوسط الفني أكثر من "الهضبة"، الذي انفصل عن زوجته السيدة السعودية زينة عاشور عشرات المرات، ولكن نشر "عمرو" لصور حديثة تجمعه مع أم أولاده كان كافياً لتكذيب هذه الشائعات في كل مرة.

العودة إلى زوجته الأولى

amro-7

انتشرت أيضا شائعة منذ سنوات حول عودة عمرو دياب إلى زوجته الأولى الفنانة المصرية شيرين رضا، وذلك بسبب ابنتهما الكبرى نور، التي طلبت من والدها العودة لأمها، وهي الشائعة التي انتهت بعد أن علم الجميع أن "نور" تعيش مع زوجة أبيها لا أمها.

عز وزينة

5 (3)

بعد ظهور عمرو دياب بصحبة النجم المصري أحمد عز، في الساحل الشمالي بالقاهرة، انتشرت شائعة قوية تؤكد توسطه للصلح بين أحمد و الفنانة المصرية زينة في أزمة التوأم الشهيرة، خاصة بعد ظهوره بعدها بعدة أيام مع زينة أيضاً، ولكن الأيام أثبتت كذب هذه الشائعة، وعدم قيام "الهضبة" بأي دور في القضية التي وصلت إلى ساحات القضاء.

خلاف مع الفنانين

6 (2)

اختلف عمرو دياب مع كثير من الفنانين في أكثر من شائعة، ابتداءً من تامر حسني "الذي يغار من جماهيريته" كما تقول إحدى الشائعات، ومروراً برامي صبري الذي "يقوم بتقليده في كل شيء" كما تقول شائعة أخرى، وانتهاءً بمحمد منير الذي "ينافسه في النجومية داخل وخارج مصر" كما تقول الشائعة الأخيرة.

اترك تعليقاً